رياض محرز يُواجه بونو وكوليبالي بذكريات المواعيد الكبرى

5
رياض محرز يُواجه بونو وكوليبالي بذكريات المواعيد الكبرى
رياض محرز يُواجه بونو وكوليبالي بذكريات المواعيد الكبرى

أفريقيا برس – الجزائر. تتصدّر المواجهة بين الهلال المتصدر برصيد 26 نقطة والأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة، مواجهات الأسبوع الـ 11 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، في واحدة من قمم هذا الموسم التي ستكون مثيرة للغاية بحكم قيمة النجوم.

وسيعتمد الأهلي مجدداً على نجمه الجزائري، رياض محرز من أجل تقليص الفارق عن المتصدر، حيث سيحاول “المحارب” ترك بصمته مجدداً في مواجهة نجوم الهلال، ويتقدم الحارس المغربي ياسين بونو وكذلك المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي.

ولم يسبق لرياض محرز أن سجل في مرمى ياسين بونو، في المواجهات السابقة بين فريقه السابق مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي واجه إشبيلية في العديد من المناسبات، بقيادة الحارس المغربي ياسين بونو، رغم أن السيتي كان يحقق الانتصارات بانتظام.

وسيحاول محرز أن ينال من قوة ياسين بونو، الذي صنع الفارق منذ التحاقه بفريق الهلال، وهو أحد أفضل الحراس في العالم، ويقدم مستويات كبيرة مع فريقه الجديد، وبالتالي لن يكون الوصول إلى شباكه أمراً سهلاً على محرز ورفاقه في الفريق.

كما سيحاول محرز أن يحقق انتصاراً جديداً على كوليبالي، بعد الفوز في لقاء ودي منذ أسابيع قليلة بانتصار الجزائر على السنغال، وقد كان مدافع نابولي سابقاً غائباً عن المواجهة التاريخية التي شهدت انتصار الجزائر، بهدف نظيف على منتخب السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2019.

كما تواجه اللاعبان في الموسم الماضي في مناسبة واحدة بالدوري الإنكليزي، وكانت الغلبة لرياض محرز على كوليبالي الذي كان لاعباً في فريق تشلسي الإنكليزي، بعد أن سجل هدفين من بين أربعة أهداف سجلها فريقه لينتصر برباعية نظيفة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here