زفزاف يُنهي حلم الجزائريين ويكشف برنامجه في “فاف”

14
زفيزف يُنهي حلم الجزائريين ويكشف برنامجه في
زفيزف يُنهي حلم الجزائريين ويكشف برنامجه في "فاف"

أفريقيا برس – الجزائر. أدلى جهيد زفزاف بأول تصريحاته أمام الإعلاميين بعد انتخابه، الخميس، رئيساً جديداً للاتحاد الجزائري لكرة القدم، برصيد 52 صوتاً مقابل 34 صوتاً لمنافسه في هذا السباق عبد الحكيم سرار.

وأكد جهيد زفزاف في المؤتمر الصحافي بعد انتخابه، رغبته الكبيرة في خدمة الكرة الجزائرية، إذ قال: “الانتخابات شهدت شفافية عالية، وأشكر عبد الحكيم سرار على روحه الرياضية، هذا حمل كبير على عاتقي وسيكون كل هدفي إعادة كرة القدم الجزائرية إلى وضعها الطبيعي”.

ونفى زفزاف أن يكون للمدرب جمال بلماضي دور في انتخابه على رأس “فاف”، خاصة كل ما يقال عن الدعم الذي يلقاه المدرب الجزائري من قبل السلطات العليا في البلاد، حيث أضاف “بلماضي لم يكن حاضراً في انتخابات اليوم، وهو ليس بإمكانه إعطاء الدعم لأي أحد، وأظن أن كل وسائل الإعلام حضرت وتابعت كيف جرت الانتخابات”.

وتابع زفزاف “خصصت 50% من برنامجي للأكاديميات و50% للدراسة والتطوير، كما ستكون لنا مهمة اختيار مدير فني وطني مناسب، لأن ذلك مهم جداً في سبيل تطوير كرة القدم الجزائرية، وأي اسم سنختاره ستتم الموافقة عليه من قبل أعضاء الجمعية العمومية”.

وأنهى زفزاف حلم الجماهير حول قضية مباراة الجزائر والكاميرون التي تندرج ضمن تصفيات كأس العالم 2022 والتي ما زالت تثير الجدل، بعد حديث عن وجود ملف احتجاج من قبل “فاف” لدى “فيفا”، إذ قال: “لا نملك أي ملف ثقيل لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم حول مباراة الكاميرون، علينا نسيان هذه المباراة، ونفكر في التحديات المقبلة”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here