صادي وشبيبة القبائل يتنافسان لضم مدرب الجزائر السابق

7
صادي وشبيبة القبائل يتنافسان لضم مدرب الجزائر السابق
صادي وشبيبة القبائل يتنافسان لضم مدرب الجزائر السابق

أفريقيا برس – الجزائر. أمسى مستقبل مدرب شبيبة القبائل، يوسف بوزيدي، مهدداً على رأس الجهاز الفني للفريق، رغم أن الدوري الجزائري لكرة القدم انطلق قبل جولتين فقط، وشهد فوزاً لـ “الكناري” في أول جولة أمام نجم مقرة، ثم تعادل ضد نادي بارادو.

وضمن هذا الإطار، تحصلت مصادر اعلامية، الأحد، على معلومات من مصدر داخل إدارة فريق شبيبة القبائل تشير إلى أن المدير العام في النادي، إبراهيم زافور، دخل في مفاوضات مع المدرب الفرنسي، كريستيان غوركوف، الذي سبق ودرب المنتخب الجزائري لعامين.

وتضيف المعلومات نفسها، أن كريستيان غوركوف لا يُمانع في خوض هذه التجربة، حتى إنه طالب وكيل أعماله بتسريع المفاوضات لاستلام المهام، وهو الذي يوجد دون فريق منذ أن ترك تدريب نادي نانت الفرنسي عام 2020.

وفي السياق نفسه، كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رفض الكشف عن هويته، أن كريستيان غوركوف أمسى مرشحاً كذلك للعودة للكرة الجزائرية عبر بوابة الإدارة الفنية، وذلك بطلب من الرئيس الجديد للاتحاد وليد صادي.

وأكد المصدر نفسه، أن صادي ومثلما أكده بعد انتخابه رئيساً لاتحاد الكرة الخميس الماضي، سيقوم بتغييرات جذرية على مستوى الإدارة الفنية، وذلك بالتعاقد مع اسم جديد على رأس هذه الهيئة، وكريستيان غوركوف يعد ضمن أبرز المرشحين، خاصة أن الرجلين يعرفان بعضهما جيداً، بعد أن عملا معاً في منتخب الجزائر بين أعوام 2014 إلى 2016، وحينها كان صادي مديراً عاماً، وغوركوف مدرباً للخضر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here