صادي يكشف موقفه من العمل مع بلماضي في منتخب الجزائر

11
صادي يكشف موقفه من العمل مع بلماضي في منتخب الجزائر
صادي يكشف موقفه من العمل مع بلماضي في منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. فاز المرشح وليد صادي بانتخابات الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد حصوله على ثقة الجمعية العمومية التابعة للهيئة بنسبة ساحقة من الأصوات، حيث كان المترشح الوحيد في هذا السباق لأجل خلافة المستقيل جهيد زفيزف، فيما تبقى من العهدة الأولمبية التي تمتد حتى عام 2025.

وكانت النقطة الأبرز التي تشغل بال رأي الشارع الرياضي الجزائري هو موقف الرئيس الجديد وليد صادي من العمل مع مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، خاصة بعدما قيل عن العلاقة المتوترة بين الرجلين، ما قد يؤثر على مستقبل هذا المدرب مع الخضر.

وخلال أول ظهور إعلامي كرئيس للاتحاد الجزائري لكرة القدم ظهر وليد صادي في مؤتمر صحافي، الخميس، بمركز المنتخبات الوطنية، سيدي موسى، حيث رد بقوة على هذه الأخبار مطالباً بالكف عن هذه التأويلات ونشر الإشاعات، مشيراً إلى أن جمال بلماضي يحظى بالدعم الكامل منه ومن مكتبه التنفيذي، فيما يتوافق مع المصلحة العامة للمنتخب الجزائري.

وقال وليد صادي في تصريحاته: “سنعمل على توفير كل الظروف اللازمة للمنتخب الجزائري المقبل على استحقاقات هامة مستقبلاً، أما بخصوص المدرب جمال بلماضي فرسالتي لكم هي تركه وشأنه، وتوقفوا عن نشر التأويلات والأخبار الكاذبة حول علاقتي به”.

وأضاف وليد صادي: “جمال بلماضي له كل المساندة اللازمة مني، وسأضاعف له الصلاحيات لضمان نجاحه في مهمته لأجل بلوغ الأهداف المسطرة، خاصة ونحن على مشارف دخول تصفيات كأس العالم 2026 ثم نهائيات أمم أفريقيا 2024 في ساحل العاج”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here