عوار يثير علاقته مع مورينيو ومستقبله مع روما

2
عوار يثير علاقته مع مورينيو ومستقبله مع روما
عوار يثير علاقته مع مورينيو ومستقبله مع روما

أفريقيا برس – الجزائر. أكد الجزائري حسام عوار، لاعب نادي روما الإيطالي، الأربعاء، أنّه سعيد بوجوده مع الفريق، وبالتالي لا يفكر في الرحيل في الميركاتو الشتوي، رغم أنه يمرّ بفترة صعبة مع نادي “الذئاب”، بما أنه لم يشارك باستمرار مع الفريق في المباريات الأخيرة في الدوري الإيطالي، إضافة إلى الحديث عن نيّة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، استبعاده من التشكيلة في المستقبل، بعد تعثر الفريق أمام سيرفيت السويسري في الدوري الأوروبي.

وكان عوار حاضراً في مؤتمر صحافي يسبق المواجهة التي ستجمع فريقه، بنادي شريف تراسبول المولدوفي، الخميس، في الجولة السادسة من الدوري الأوروبي، وأثار عديد الملفات التي تهم مستقبله مع النادي الإيطالي، إضافة إلى علاقته مع مدربه الحالي، حيث أنهى عوار الجدل بخصوص توتر علاقته مع المدرب البرتغالي أو نيته في الرحيل بعد أشهر قليلة من الانضمام إلى الفريق.

وقال عوار بخصوص وضعه مع نادي “الذئاب” منذ بداية الموسم: “إنها المرة الأولى التي أكون خلالها بعيداً عن نادي ليون (الفريق الذي نشأ فيه في فرنسا)، وليس من السهل التأقلم مع فريق جديد، وكل ما يرافق الحياة في مدينة جديدة ومختلفة، انطلاقتي كانت جيدة في بداية الموسم، ولكن بعدها أصبحت الأمور أكثر صعوبة بالنسبة إليّ، هدفي الآن أن أظهر للمدرب أنني أستحق فرصة أفضل، والمشاركة في عدد أكبر من المباريات”.

وبخصوص مستقبله مع فريقه الحالي، خصوصاً بعد الأخبار التي تحدثت عن نية المدرب مورينيو في الاستغناء عنه، قال نجم منتخب الجزائر: بالنسبة إلى مستقبلي مع الفريق، أعتقد أنني سأستمر مع روما، لأنني سعيد جداً بوجودي مع فريق كبير، ورفاق ممتازين ومدرب يساعدني كثيراً، ويتحادث معي باستمرار، وأنا واثق بأن هذا المشروع هو الذي يناسبني”.

وغاب عوار عن تشكيلة روما في المباريات الأخيرة، رغم أنه كان متألقاً في بداية الموسم، حيث ساعد فريقه في عديد المناسبات، قبل أن يتعرض لإصابة ساهمت في فقدانه مكانه الأساسي، خصوصاً بعد أن استعاد نادي روما لاعبيه المصابين في وسط الميدان، حيث باتت فرص عوار في الظهور أساسياً ضعيفة للغاية.

ويتوقع أن يكون عوار من بين نجوم منتخب الجزائر في نهائيات كأس أفريقيا، ذلك أن المدرب جمال بلماضي يعتمد عليه في كتيبة “المحاربين”، وقد اندمج سريعاً مع المنتخب الجزائري، حيث ترك بصمته في المباريات السابقة، وبالتالي سيكون خياراً مهماً في كأس أفريقيا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here