عوار يدعم منتخب الجزائر وبلماضي يضمن 3 مكاسب

3
عوار يدعم منتخب الجزائر وبلماضي يضمن 3 مكاسب
عوار يدعم منتخب الجزائر وبلماضي يضمن 3 مكاسب

أفريقيا برس – الجزائر. شهدت قائمة منتخب الجزائر، التي كشفها المدرب جمال بلماضي، حضور حسام عوار، نجم ليون الفرنسي، للمرة الأولى ضمن قائمة “المحاربين” بعد أن شارك سابقاً مع منتخب فرنسا قبل أن يُغيّر جنسيته الرياضية ويختار تمثيل “الخضر”.

ويُعتبر حضور عوار، مكسباً مهماً لكرة القدم الجزائرية ذلك أن الخطوة التي أقدم عليها عوار، تمّت خلال مرحلة مهمة في مسيرة منتخب الجزائر الذي يطمح إلى استعادة مكانته في أفريقيا بعد خيبة نهائيات 2021 في الكاميرون، ولهذا فإن دعوة عوار تضمن لمنتخب “الخضر” مكاسب عديدة.

مُميز فنياً ومهارات عالية

منذ أن برز حسام عوار في الفريق الأول لنادي ليون الفرنسي، وهو يُثير التنافس بين الأندية الأوروبية من أجل التعاقد معه حيث كان من بين أفضل لاعبي جيله وكان مرشحاً للرحيل عن الفريق في عديد المناسبات، كما أنه كان منافساً قوياً على مكان في منتخب فرنسا ولكن الإصابة التي تعرّض لها حالت دون أن ينحت مسيرة بطولية. ولهذا فإن عوار سيقدم الإضافة لمنتخب الجزائر وستظهر بصمته بلا شك خاصة وأنه يملك مهارات فنية عالية.

مراكز مختلفة

يُمكن لعوار أن يشغل عديد المراكز في وسط الميدان، حيث يمكنه أن يلعب في دور متوسط ميدان هجومي أو لاعب ربط في وسط الميدان، وبالتالي سيوفر العديد من الخيارات أمام المدرب جمال بلماضي الذي سيحاول توظيف الوافد الجديد بشكل أفضل حسب النقائص التي سيرصدها في المنتخب خاصة وأن إصابة إسماعيل بن ناصر ستفرض عليه البحث عن تركيبة جديدة.

سيحفز المزيد من المواهب

اختيار عوار تمثيل منتخب الجزائر، سيحفز الكثير من المواهب من أجل تفضيل “الخضر” في المواسم القادمة. كما أن هذا الأمر سيساعد الاتحاد الجزائري في المجهودات التي يقوم بها من أجل استقطاب أفضل المواهب التي توجد في أوروبا حتى تُقدم الإضافة إلى “المحاربين” خاصة بعد أن تزايد التنافس على الفوز بخدمات المواهب.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here