غورماهيا في الجزائر وكتيبة لعقيبة جاهزة للقاء

5
غورماهيا في الجزائر وكتيبة لعقيبة جاهزة للقاء
غورماهيا في الجزائر وكتيبة لعقيبة جاهزة للقاء

افريقيا برسالجزائر. وصل ظهر الجمعة فريق غورماهيا الكيني للجزائر قادما من الدوحة القطرية، لمواجهة شباب بلوزداد لحساب الدور الأول من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، المقرة السبت. وكان في استقبال الفريق الكيني “توفيق قريشي” المدير الرياضي لفريق شباب بلوزداد.

وكانت المباراة قد تأجلت من الـ23 ديسمبر إلى الـ26 بعدما بررم سؤولو “غورماهيا” تخلفهم عن السفر إلى الجزائر يوم الإثنين، بوقوع خلل في نظام الحجز لشركة الطيران.

ويحتضن اللقاء ملعب 5 جويلية 1962 تحت إدارة طاقم تحكيم من تونس. كل شيء جاهز للإطاحة بـ”غورماهيا” أكد المدير الرياضي لشباب بلوزداد “توفيق قريشي”، أن تشكيلته على أتم الإستعداد للإطاحة بالضيف الكيني “غورماهيا”.

وقال “توفيق قريشي” في تصريح لإذاعة الوطنية الجمعة: “اللاعبون جاهزون من الناحية الطبية والمدرب سيختار الأفضل في التشكيلة للمواجهة ونحن حاضرون من كل النواحي”. وأضاف: “المباراة ستلعب في توقيتها بداية من التاسعة إلا الربع مساء، والحكام موجودون بالجزائر منذ أربعة أيام ومحافظ اللقاء منذ ثلاثة”.

من جانبههم، أبدى لاعبو نادي أبناء لعقيبة، استعدادهم الكامل للقاء وجاهزيتهم لملاقاة الضيف الكيني، وعزمهم على الفوز بنتيجة مريحة لضمان التأهل قبل لقاء العودة.

وقال لاعب شباب بلوزداد “مختار لخيثر” على صفحة النادي بفايسبوك: “نحن جاهزون للقاء ولردنا سيكون على أرضية الميدان في المباراة”. وأكد: “يجب أن نفوز بأريحية لتسهيل مهمة العودة، وعلينا تفادي استقبال الأهداف لان ذلك سصعب المهمة”.

ونوه: “نمتلك مجموعة جيدة والأجواء عائلية وهذه هي قوة فريقنا ..أي لاعب يتمنى لعب مباريات أبطال إفريقيا “. من جانبه أكد هداف الفريق”حمزة بلحول” أنه وزملاءه يعيشون أجواء منافسة أبطال إفريقيا منذ مدة ودخلو في اللقاء ذهنيا.

وأكد على صفحة النادي بفايسبوك: “لقد دخلنا في المواجهة وكل اللاعبين مركزين منذ مدة على اللقاء، وسمنح كل ما لدينا في المباراة من اجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here