غويري يُنهي الجدل ويُعلن رسمياً اختياره اللعب للجزائر

4
غويري يُنهي الجدل ويُعلن رسمياً اختياره اللعب للجزائر
غويري يُنهي الجدل ويُعلن رسمياً اختياره اللعب للجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. أنهى مهاجم نادي رين الفرنسي أمين غويري الجدل وأعلن بصفة رسمية اختياره اللعب للمنتخب الجزائري، بعد أن شغلت قضيته الرأي العام في فرنسا والجزائر خلال الفترة الماضية، كونه كان قد مثل الفئات السنية لمنتخب “الديوك”.

وأعلن أمين غويري عن قراره عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، حيث كتب: “بكل فخر واعتزاز أعلن قراري بالانضمام لمنتخب الجزائر، سأدافع عن قميص الأفناك بكل شغف، في إطار تشريف ألوان علم بلدنا ورفعه عالياً والعمل على كتابة صفحة جديدة من التاريخ الغني لهذا المنتخب”.

وتابع خريج أكاديمية ليون الفرنسي “السنوات التي قضيتها في المنتخب الفرنسي ستبقى محفورة في داخلي إلى الأبد، شكراً لكم على كل شيء، لقد حان الوقت لبدء فصل جديد من مسيرتي الدولية”.

كذلك نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي وكذلك “فيسبوك” رسالة ترحيبية بالمهاجم أمين غويري، كما أكد أن اللاعب أنه تلقى دعوة المدرب جمال بلماضي لحضور المعسكر التدريبي للخضر والخاص بشهر أكتوبر/ تشرين الأول الأول المقبل.

وسيكون رفقاء القائد رياض محرز على موعد مع مواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم 12 أكتوبر في مدينة قسنطينة شرقي الجزائر، قبل السفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للعب ضد المنتخب المصري في قمة عربية مثيرة، ضمن إطار ودي، وفي موعد سيشكل كذلك الظهور الأول للشاب أمين غويري (23 عاماً) بقميص منتخب الجزائر.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here