غياب بن ناصر عن الميلان قد يمتد إلى فترة طويلة

10
غياب بن ناصر عن الميلان قد يمتد إلى فترة طويلة
غياب بن ناصر عن الميلان قد يمتد إلى فترة طويلة

افريقيا برسالجزائر. تتواصل معاناة الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، مع الإصابات حيث أجبرته، يوم الأحد، على ترك أرضية الميدان خلال استضافة فريقه أي سي ميلان لنادي بارما على ملعب “السانسيرو”، برسم الأسبوع الـحادي عشر من البطولة الايطالية.

وشعر “بن ناصر” بآلام حادة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، أرغمته على مغادرة الملعب دون أن يقدر على إكمال ما تبقى من أطوار اللقاء، الذي انتهى بتعثر متصدر الكالتشيو فوق ميدانه بنتيجة التعادل الايجابي هدفين في كل شبكة، علما أن الدولي الجزائري خرج متأثرا من الإصابة في الدقيقة 75 وحل مكانه ساندرو تونالي.

وأفاد موقع “سكاي سبور” أن “المحارب” يعاني من آلام في الفخذ منعته من إنهاء المباراة، وأشارت إلى أن نادي ميلان يخشى أن تكون الإصابة الجديدة إجهادا في أوتار الركبة، ما قد يبعده لفترة طويلة عن الملاعب ستمتد على أقل تقدير حتى نهاية العام الحالي 2020، ومن المحتمل أن يغيب عن الميادين لعدة أسابيع مقبلة لو ثبتت إصابته.

وكان المدرب “ستيفانو بيولي” قد أعفى نجمه الجزائري، اسماعيل بن ناصر من المشاركة في ثلاث مباريات قبل عودته أمام بارما، حيث تخلف عن لقاءي البطولة أمام فيورنتينا وسامبدوريا، فضلا عن مباراة الرابطة الأوروبية أمام سبارتاك براغا التشيكي، حيث فضل الطاقم الفني والطبي للميلان إراحته لشعوره بالإجهاد وتخوفا من تعرضه للإصابة، وهو ما حدث له فعلا عند عودته بمناسبة استقبال نادي بارما .
ل.ط

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here