فاينورد الهولندي يُغري موهبة الجزائر بدوري أبطال أوروبا

1
فاينورد الهولندي يُغري موهبة الجزائر بدوري أبطال أوروبا
فاينورد الهولندي يُغري موهبة الجزائر بدوري أبطال أوروبا

أفريقيا برس – الجزائر. يعمل فريق فاينورد روتردام الهولندي على تدعيم صفوفه من أجل تسجيل مشاركة قوية في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2023-2024، خصوصاً بعد حصد لقب بطولة الدوري الهولندي لموسم 2022/2023، وعلى حساب العملاقين أياكس أمستردام وأيندهوفن.

وبعد أن أعلن قبل أيام قليلة ضمه النجم الجزائري، رامز زروقي، من فريق تفينتي آنشخيدة كأولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، دخلت إدارة فريق فينورد مع نجم آخر من منتخب “الخضر”، ويتعلق الأمر باللاعب الشاب، فارس شعيبي.

ووفقاً لموقع “آن. آل. 1908” الهولندي، الاثنين، فإن إدارة فريق فاينورد دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في تولوز الفرنسي من أجل ضم الجزائري، فارس شعيبي، الذي سيغادر ناديه بنسبة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية، وهو محل متابعة عدد من الأندية الأخرى على غرار فريق آنتراخت فرانكفورت الألماني.

وتُقدر القيمة السوقية للاعب فارس شعيبي (20 سنة) بحوالي 10 ملايين يورو، وهو مرتبط بعقد مع تولوز بعقد يمتد حتى صيف عام 2025، مع العلم أنه شارك في 36 مباراة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الماضي، وسجل 5 أهداف مع صناعة 5 تمريرات حاسمة، إضافة إلى مساهمته في فوز الفريق بلقب كأس فرنسا.

وفي السياق، نشر موقع “لي فولي” الفرنسي، تصريحات، تيغس دالينغا، لاعب فريق تولوز يتحدث فيها عن زميله فارس شعيبي، وذلك على هامش مشاركته مع منتخب هولندا في بطولة أوروبا لأقل من 21 سنة المقامة حالياً في فرنسا، إذ يرى أن اللاعب الجزائري قادر على بلوغ القمة.

وحول أخبار ارتباط زميله شعيبي بفريق فاينورد روتردام، قال دالينغا: “فارس شعيبي ربما لا يكون على دراية جيدة بالدوري الهولندي وأجوائه، قرأت أنه ضمن اهتمامات فاينورد، وأظنه يستحق ذلك فهو قادر على الوصول إلى القمة، خصوصاً مع معرفتي بطريقة لعبه وأسلوبه المميز”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here