قدم.. صدام تونسي خالص في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

5
قدم.. صدام تونسي خالص في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
قدم.. صدام تونسي خالص في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

أفريقيا برس – الجزائر. أسفرت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا التي أجريت بمدينة جوهانسبرغ الجنوب إفريقية، الجمعة، عن مواجهة تونسية خالصة في البطولة.

وأوقعت القرعة فريق الترجي التونسي في مواجهة صعبة للغاية مع مواطنه النجم الساحلي ضمن المجموعة الثالثة النارية، والتي ضمت أيضا الهلال السوداني وبيترو أتليتكو الأنغولي.

في حين جاء الأهلي المصري حامل اللقب ضمن المجموعة الرابعة المتوازنة نسبيا، حيث ضمت معه شباب بلوزداد الجزائري، ويانغ أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

كما أسفرت القرعة عن وقوع الوداد المغربي، وصيف النسخة الأخيرة من البطولة، ضمن المجموعة الثانية مع سيمبا التنزاني، وأسيك ميموزا الإيفواري، وجوانينغ غلاكسي البوتسواني.

أما فريق بيراميدز المصري الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، فجاء ضمن المجموعة الأولى التي ضمت ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وستلعب المباريات حتى الجولة الرابعة في ديسمبر/كانون الأول.

بعد ذلك ستتوقف المسابقة لخوض كأس الأمم الإفريقية للمنتخبات، وستعود للعب الجولتين الخامسة والسادسة خلال فبراير/ شباط ومارس/ آذار 2024.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here