قرار مفاجئ من الجزائري عوار: هل تراجع عن الاتفاق المبرم؟

9
قرار مفاجئ من الجزائري عوار: هل تراجع عن الاتفاق المبرم؟
قرار مفاجئ من الجزائري عوار: هل تراجع عن الاتفاق المبرم؟

أفريقيا برس – الجزائر. يتريث النجم الجديد لمنتخب الجزائر، حسام عوار، في حسم الاتفاق مع أحد الأندية الراغبة في خدماته، خاصة مع دخوله الفترة الحرة كون عقده مع فريقه ليون الفرنسي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وهو يعني أن صفقته ستكون مجانية.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الألمانية، الثلاثاء، فإن اللاعب أربك حسابات نادي أنتراخت فرانكفورت الذي يعد الأقرب لضمه، حيث ورغم أن اللاعب أجرى مع الفريق الفحص الطبي خلال الأيام الماضية، واتفقا على العديد من الجوانب التي تخص العقد من بينها راتبه السنوي، إلا أن الصفقة مهددة بالفشل.

وحسب ذات المصدر، فإن حسام عوار في طريقه للتراجع عن اتفاقه المبدئي مع نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، كون أن وكيل أعماله وشقيقه في مفاوضات كذلك مع أندية أخرى، تحاول خطف اللاعب من النادي الألماني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد موقع “فوتبول نيوز 24” الإيطالي، الثلاثاء، أن حسام عوار يعد أولوية عند ميلان، وهذا مع استهداف المدير الرياضي باولو مالديني ضم اللاعبين المميزين والمنتهية عقودهم مع فرقهم، لكون “الروسونيري” لا يملك هامشاً كبيراً لصرف الأموال على لاعبين آخرين بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، التي أرهقت الفريق خلال السنوات الماضية.

ويعد ريال بيتيس الاسباني من أوائل الأندية التي اهتمت بضم نجم “الخضر” الجديد وهذا منذ عام 2021، لكن إدارة النادي وفي تقرير لصحيفة “استوديو دي بورتيفو” الأندلسية، الثلاثاء، تتجه للانسحاب من الصفقة بسبب المنافسة الشرسة بين العديد من الأندية الأوروبية على خدمات عوار، مع التوجه لمراقبة أسماء أخرى، على غرار إينزو لو فيي وسط ميدان لوريان الفرنسي.

يذكر أن حسام عوار (24 عاماً) أعلن وبشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية اختياره اللعب للمنتخب الجزائري، بعد أن سبق وأن مثل المنتخب الفرنسي الأول خلال لقاء ودي واحد عام 2020 ضد أوكرانيا، لكن ذلك لم يمنعه من تغيير جنسيته الرياضية وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here