قمة عربية منتظرة لمنتخب الجزائر على ملعبه الجديد

6
قمة عربية منتظرة لمنتخب الجزائر على ملعبه الجديد
قمة عربية منتظرة لمنتخب الجزائر على ملعبه الجديد

أفريقيا برس – الجزائر. أكد مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، قرب الاتفاق مع أحد المنتخبات الأفريقية للتباري معه ودياً في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، وهو ما كشف عنه في المؤتمر الصحافي بعد المباراة الودية مع تونس، الثلاثاء، على ملعب “عنابة”.

وفي هذا الإطار، حصل “العربي الجديد”، الأربعاء، على معلومات من مصدره في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تشير إلى أن المنافس الذي تحدث عن المدرب جمال بلماضي دون أن يسميه، هو المنتخب المصري العائد بقوة في الفترة الأخيرة مع مدربه البرتغالي، روي فيتوريا.

ووفقاً للمعلومات نفسها، هناك بعض التفاصيل الصغيرة عن الاتفاق النهائي لتأكيد هذه القمة العربية المنتظرة، على غرار مكان إجراء اللقاء، حيث يبقى الملعب الجديد في مدينة تيزي أوزو الجزائرية، هو الأقرب لاحتضان المباراة، مع العلم أن هذا الاستاد سيُفتتح رسمياً في 5 يوليو/ تموز المقبل، وسيحمل اسم المجاهد الجزائري الراحل، حسين آيت أحمد.

وخلال معسكر شهر سبتمبر/ أيلول، سيلعب كذلك المنتخب الجزائري مباراته الأخيرة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 أمام تنزانيا خارج الأرض، وهو موعد آخر مهم للمدرب جمال بلماضي، من أجل معالجة الأخطاء والنقائص قبل دخول معترك التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، وكذلك نهائيات “كان ساحل العاج”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here