“كاف” يرفض الطلب الجزائري.. ومواجهة تونس مهددة بالإلغاء

2
"كاف" يرفض الطلب الجزائري.. ومواجهة تونس مهددة بالإلغاء

أفريقيا برس – الجزائر. قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تثبيت مباراة الجزائر وأوغندا في موعدها الأصلي المقرر في 18 يونيو/ حزيران المقبل، على ملعب جابوما في الكاميرون، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الاثنين، تفيد بأن الطلب الذي تقدمت به هذه الهيئة للاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) من أجل تقديم موعد هذه المباراة قد قوبل بالرفض، وهو ما يُهدد إقامة المباراة الودية المنتظرة بين المنتخبين الجزائري والتونسي في الشهر نفسه.

وكان الاتحادان الجزائري والتونسي لكرة القدم قد أعلنا سابقاً عن إقامة هذه المباراة في 20 يونيو/ حزيران على ملعب “عنابة”، لكن الطرف الأوغندي قرر استقبال منتخب الجزائر في الكاميرون في الـ18 من الشهر، أي قبل يومين من مباراة الخضر ونسور قرطاج، ما يجعل هذا اللقاء مهدداً بالإلغاء نظراً إلى رحلة السفر الشاقة التي تنتظر زملاء رياض محرز، من مدينة دوالا الكاميرونية وإليها.

وأكد المصدر نفسه أيضاً، أن الاتحادين الجزائري والتونسي لكرة القدم يعقدان مباحثات مكثفة لإيجاد حل يخصّ مصير هذه المباراة، ولو أن المصدر أشار كذلك إلى أن الانطباع السائد يتجه لإلغائها، مع العلم أن رجال المدرب جلال القادري سيلعبون أيضاً مباراتهم ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 يوم 17 يونيو/ حزيران في مالابو ضد غينيا الاستوائية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here