كيف تحوّل وناس من مشكلة إلى حل في نابولي؟

8
كيف تحوّل وناس من مشكلة إلى حل في نابولي؟
كيف تحوّل وناس من مشكلة إلى حل في نابولي؟

أفريقيا برس – الجزائر. أصبح الجزائري آدم وناس، مهماً في حسابات فريقه نابولي الإيطالي، خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الحالي، حيث بات نجم “الخضر” مؤثراً في الصفقات، التي ينوي فريق الجنوب القيام بها، لدعم صفوفه بعد أن خسر الفريق خدمات عديد اللاعبين.

وكان نابولي، يرغب في إعارة وناس، وذلك بعد أن يمدد عقده مع الفريق، وهو ما رفضه النجم الجزائري، الذي يريد الرحيل بصفة نهائية عن نادي الجنوب الإيطالي، بعد أن فقد الأمل في ضمان المشاركة باستمرار مع الفريق الأول، وهو ما جعله يخسر وقتاً مهماً.

وذكر موقع “كالتشيو نابولي”، الإيطالي، الاثنين، أن إدارة الرئيس أوريليو دي لورينتيس، قبلت فكرة بيع عقد النجم الجزائري، وذلك من أجل تأمين مبلغ مالي يضمن لها تدعيم صفوفها بالمهاجم راسبادوري، لاعب ساسولو وأحد نجوم “الكالتشيو”، الذي يطالب فريقه بالحصول على 32 مليون يورو لبيع عقده.

واقترح نابولي على ساسولو الحصول على خدمات وناس، ضمن صفقة التعاقد مع راسبادوري على أن تخفض إدارة الفريق طلباتها المالية بشكل يناسب وضع نابولي المالي، والصعوبات التي يعاني منها الفريق.

كما أن نابولي، سيقبل ببيع عقد لاعبه الجزائري لأي فريق آخر، في حالة رفض ساسولو مقترحه، وسيستفيد نابولي من الصفقة من أجل تغطية قيمة انتداب راسبادوري لاحقاً.

وباتت الصفقة المرتقبة لنادي نابولي، مرتبطة بالنجم الجزائري وناس، الذي تطلب ودّه عديد الأندية في “الكالتشيو”، مثل أودينيزي وتورينو وبولونيا إضافة إلى مرسيليا ونيس من الدوري الفرنسي، وبعد أن كان مشكلة في الفريق، أصبح وناس الحل الوحيد أمام إدارة النادي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here