كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

1
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

أفريقيا برس – الجزائر. يواصل وفد المنتخب الجزائري إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي العاجية، وذلك استعداداً لخوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج التي ستنطلق يوم 13 يناير / كانون الثاني الحالي.

واستغل لاعبو منتخب “محاربي الصحراء” الفترة الصباحية التي لا يتدربون خلالها للقيام بجولة خفيفة أمام مقر الإقامة، وقد وجدوا أمامهم جماهير رياضية من ساحل العاج، والتي أرادت مشاهدة نجومهم المفضلين، أبرزهم رياض محرز.

وهتفت الجماهير باسم النجم الجزائري رياض محرز، لاعب الأهلي السعودي ومانشستر سيتي الإنكليزي السابق، الأمر الذي دفعه إلى رد التحية، ما زاد حماس المشجعين، الذين تحدوا الإجراءات الأمنية المشددة، من أجل الوصول إلى مكان يمكنهم من رؤية لاعبيهم المفضلين.

ويتمتع رياض محرز بشعبية كبيرة في ساحل العاج، حيث كشفت مصادر رياضية في مدينة بواكي أن عددا كبيرا من الجماهير الرياضية ستشجع المنتخب الجزائري بسبب شغفها بلاعب نادي الأهلي السعودي.

وستبدأ كتيبة المدير الفني جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر رحلة مشاركتها في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، بمواجهة منتخب أنغولا، الاثنين القادم، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس المحتلة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

أما المباراة الثانية لمنتخب الجزائر، فستكون ضد منتخب بوركينا فاسو، السبت الموافق 20 يناير/كانون الثاني الحالي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القدس المحتلة، فيما ستدور المواجهة الثالثة أمام منتخب موريتانيا الثلاثاء 23 من نفس الشهر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس المحتلة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here