لاعبون جدد يعززون قائمة منتخب تونس لمواجهة الجزائر

5
لاعبون جدد يعززون قائمة منتخب تونس لمواجهة الجزائر
لاعبون جدد يعززون قائمة منتخب تونس لمواجهة الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. أعلن المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، الجمعة، في مؤتمر صحافي، قائمة اللاعبين لمواجهة غينيا الاستوائية ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والجزائر وديا، وذلك يومي 17 و20 يونيو/ حزيران الجاري، توالياً.

وتضمنت القائمة العديد من الوجوه الجديدة من الدوري المحلي، وهي نجم الاتحاد المنستيري، هيكل الشيخاوي، وهدّاف الدوري التونسي، أسامة بوقرّة، بالإضافة إلى المهاجم الشاب للنادي الأفريقي، حمدي العبيدي، بعدما انضم إلى المعسكر الأخير، لتعويض يوسف المساكني المصاب.

ووجّه القادري الدعوة لأربعة حراس مرمى، من بينهم حارس منتخب الشباب، إدريس العرفاوي، الذي تألق في كأس العالم تحت 20 سنة، بالإضافة إلى زميله في الفريق محمد الضاوي.

ويتصدر قائمة الغائبين، النجم إلياس السخيري، الذي طلب من القادري الغياب عن المعسكر، نظراً لانشغاله بالتعاقد مع نادٍ جديد، بعدما غادر رسمياً نادي كولن الألماني، بالإضافة إلى علي معلول، الغائب بسبب ارتباطه مع نادي الأهلي المصري بنسق مرتفع من المباريات، بحسب ما أكده القادري.

كما يغيب للإصابة العديد من اللاعبين مثل ثنائي نادي الترجي، الحارس معز بن شريفية وغيلان الشعلالي، ومدافع الأفريقي، نادر الغندري، مقابل عودة بعض الأسماء مثل أسامة الحدادي محترف نادي غروث فورت الألماني، بعد غياب طويل.

وفي ما يلي قائمة المنتخب التونسي:

حراسة المرمى: أيمن دحمان – بشير بن سعيد – معز حسن – إدريس العرفاوي، وفي الدفاع: منتصر الطالبي – علاء غرام – ياسين مرياح – أسامة الحدادي – علي عبدي- مرتضى بن وناس- وجدي كشريدة – محمد دراغر- يان فاليري.

وفي خط الوسط، عيسى العيدوني – محمد علي بن رمضان – أنيس بن سليمان – محمد الحاج محمود – حنبعل المجبري – فراس بالعربي، أما خط الهجوم فتكون من: هيثم الجويني – أسامة بوقرّة – هيكل الشيخاوي – محمد الضاوي – عصام الجبالي – حمدي العبيدي – إلياس العاشوري.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here