لاعب بالدوري الجزائري ضمن أفضل المواهب الصاعدة في العالم

0
لاعب بالدوري الجزائري ضمن أفضل المواهب الصاعدة في العالم
لاعب بالدوري الجزائري ضمن أفضل المواهب الصاعدة في العالم

أفريقيا برس – الجزائر. تزخر الفئات السنية للأندية الجزائرية بالعديد من المواهب القادرة على التألق في المستقبل وكذلك شق طريقها صوب الاحتراف في مختلف الدوريات الأوروبية، على غرار الشاب مسلم أناتوف الذي يلعب حالياً لرديف مولودية الجزائر، وسط توقعات بأن يكتب تاريخاً كروياً بأحرف من ذهب مستقبلاً.

واعترفت صحيفة “الغارديان” البريطانية في تقرير لها، الأربعاء، بموهبة الشاب مسلم أناتوف حيث وضعته ضمن أفضل 60 موهبة صاعدة في العالم من مواليد 2006، حيث كان هو والمغربي عبد الحميد آيت بودلال العربيين الوحيدين ضمن القائمة.

ونوهت الصحيفة البريطانية بموهبة أناتوف، حيث كتبت: “أعظم نقاط القوة لدى مسلم أناتوف هي معدل ذكائه في كرة القدم، رغم أنه ليس ذلك المهاجم الذي يتميز بطول القامة والقوة البدنية، لكن حسه التهديفي العالي يجعله رائداً في مركزه، كما يُساهم كثيراً في بناء اللعب وليس تسجيل الأهداف فقط لفريقه”.

وانضم مسلم أناتوف إلى نادي مولودية الجزائر في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من أكاديمية الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك بعد تألقه في الفئات السنية لـ”الخضر”، على غرار مساهمته في فوز رفقائه بالنسخة الأخيرة لبطولة شمال أفريقيا لأقل من 17 عاماً.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here