لاعب جديد يستعد لخطف مكان أساسي في تشكيلة منتخب الجزائر

8
لاعب جديد يستعد لخطف مكان أساسي في تشكيلة منتخب الجزائر
لاعب جديد يستعد لخطف مكان أساسي في تشكيلة منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. يتجه مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، لإحداث تغييرات على التشكيلة التي اعتاد الاعتماد عليها في المباريات الماضية، وذلك بضخ دماء جديدة في مركز حراسة المرمى، بإعطاء فرصة أكبر للحارس أنطوني ماندريا.

وأكد الحارس أنطوني ماندريا أنه لن يكون مجرد احتياطي للمخضرم رايس وهاب مبولحي، وهذا عطفاً على الأرقام والمستوى المقدم منه في دوري الدرجة الثانية الفرنسية مع فريقه كان، مما يعتبره المراقبون رسالة قوية للمدرب جمال بلماضي.

وتشير إحصائيات موقع “سوفا سكور” إلى تألق الحارس ماندريا، حيث تلقت شباكه 3 أهداف في 4 مباريات شارك فيها، مقابل قيامه بـ14 تصدياً، 6 منها داخل منطقة الجزاء، كما يملك 82% في نسبة النجاح للتصديات، أي بمعدل 3.5 في كل لقاء، إضافة إلى حفاظه على نظافة شباكه في مباراتين لحد الآن خلال هذا الموسم الجديد.

وكان أنتوني ماندريا قد استدعي لأول مرة للمنتخب الجزائري في معسكر شهر يونيو/ حزيران الماضي، حيث شارك طوال لقاء إيران الودي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، وفيه قدم أداء نال استحسان الجماهير الجزائرية، رغم تلقيه هدفاً لا يتحمل مسؤوليته.

وسيكون أمام ماندريا في معسكر شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، فرصة استغلال وضعية الحارس رايس وهاب مبولحي، الذي يواصل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رحلة البحث عن فريق بعد نهاية عقده مع فريقه السابق، الاتفاق السعودي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here