لاعب شاب في بلجيكا هدف جديد لبلماضي لضمه إلى منتخب الجزائر

6
لاعب شاب في بلجيكا هدف جديد لبلماضي لضمه إلى منتخب الجزائر
لاعب شاب في بلجيكا هدف جديد لبلماضي لضمه إلى منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. رغم أن مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، قرر غلق فترة تجريب اللاعبين الجدد بداية من معسكر سبتمبر/ أيلول المقبل، بغية الاستقرار على التشكيلة الأساسية وخلق الانسجام اللازم قبل الاستحقاقات القادمة، إلا أن التحاق الأسماء البارزة بتشكيلة منتخب “الخضر” يبقى وارداً في المستقبل.

وفي هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الاثنين، على معلومات من مصدره في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، تشير إلى أن هناك لاعباً شاباً دخل ضمن حسابات، جمال بلماضي، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن لنادي، ميشلين البلجيكي، رفيق بلغالي.

وتفيد المعلومات نفسها، أن المدرب، جمال بلماضي، معجب كثيراً بالبداية التي حققها اللاعب رفيق بلغالي في الدوري البلجيكي لكرة القدم، مثلما كان الحال في لقاء الأحد الماضي وتسجيله هدفاً أمام سانت غيلواز متصدر المسابقة، والنادي الجديد كذلك للجزائري الآخر محمد الأمين عمورة.

وتأتي مراقبة جمال بلماضي للاعب، رفيق بلغالي، نظراً لحاجته دائماً للاعب جاهز في مركز الظهير الأيمن، خاصة مع الإصابات التي تلاحق، يوسف عطال، لاعب فريق نيس الفرنسي، وعدم استقرار مستوى الثنائي كيفن غيتون لاعب باستيا ومهدي ليرس لاعب سامبدوريا الإيطالي.

وولد رفيق بلغالي (21 سنة) في بلجيكا من أبوين جزائريين وسبق وأن عبّر في تصريحات صحافية سابقة عن رغبته الكبيرة في تمثيل منتخب “الخضر”، مع العلم أنه كان قريباً جداً من تمثيل منتخب الجزائر لأقل من 23 سنة، لكنه تعرض لإصابة وحُرم من المشاركة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here