لاعب منتخب الخضر يقترب من الانضمام إلى مولودية الجزائر

4
لاعب منتخب الخضر يقترب من الانضمام إلى مولودية الجزائر
لاعب منتخب الخضر يقترب من الانضمام إلى مولودية الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. يواصل نادي مولودية الجزائر العمل بقوة في فترة الانتقالات الصيفية، عبر ضمّ أفضل اللاعبين، خاصة الذين يملكون تجربة مع منتخب الخضر، وهذا قبل انطلاق الدوري المحلي لموسم 2023-2024 والمقرر يوم 15 سبتمبر/أيلول القادم.

وفي السياق، حصلت مصادر اعلامية، الاثنين، على معلومات من مصدر في إدارة مولودية الجزائر، تفيد بأن إدارة الفريق بقيادة الرئيس الحاج رجم في مفاوضات مع الظهير الأيسر الجزائري، يانيس حماش، المحترف حالياً في نادي دينبرو الأوكراني.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن المفاوضات أمست متقدمة بين الطرفين، حتى أن اللاعب يانيس حماش متحمس لهذه التجربة، لرغبته في مغادرة الدوري الأوكراني سريعاً لأنه لم يتأقلم مع الأجواء هناك، خاصة منذ اندلاع الحرب مع روسيا، ما أثر كذلك على تحضيرات فريقه وانعكس أيضاً على مستواه وجعله بعيداً عن منتخب الجزائر في المواعيد الماضية.

ويرتبط يانيس حماش (24 عاماً) بعقد مع فريقه الحالي دينبرو الأوكراني حتى عام 2026، حيث كان قد انضم للفريق سنة 2022 قادماً من بوافيشتا البرتغالي، مع العلم أن آخر ظهور له مع منتخب الجزائر يعود إلى صيف العام الماضي في اللقاء الودي أمام إيران في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي حالة نجاح الصفقة، سيكون يانيس حماش صفقة مهمة أخرى لنادي مولودية الجزائر هذا الصيف، الذي نجح في ضم لاعبين مميزين آخرين في الأسابيع القليلة الماضية، على غرار يوسف بلايلي وجمال بلعمري ومهدي زرقان وكذلك الموهبة مسلم أناتوف.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here