لاعب مهم يخرج من حسابات بلماضي مبكراً تحسباً لـ”كان”

4
لاعب مهم يخرج من حسابات بلماضي مبكراً تحسباً لـ
لاعب مهم يخرج من حسابات بلماضي مبكراً تحسباً لـ"كان"

أفريقيا برس – الجزائر. يُعطي مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، أهمية كبيرة لبطولة أمم أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل في ساحل العاج، حيث يريد من خلال هذا الظهور ردّ الاعتبار لنفسه وتشكيلة الخضر، بعد المشاركة الكارثية في الدورة السابقة بالكاميرون، رغم أن رفقاء القائد رياض محرز دخلوا المنافسة وهم أبطال لنسخة مصر 2019.

وضمن هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الأربعاء، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، تفيد بأن المدرب جمال بلماضي سيختار بعناية كبيرة الأسماء التي ستمثل الخضر بكأس أفريقيا، ولن يتوانى في إبعاد أي لاعب يراه غير لائق للمشاركة في العرس القاري، مهما كان وزنه والنادي الذي يلعب له.

وتفيد المعلومات نفسها بأن المدرب جمال بلماضي قرر مبدئياً وضع آدم وناس، لاعب ليل الفرنسي، خارج الحسابات في كأس أفريقيا، بسبب الإصابات المتتالية التي يتعرض لها، خصوصاً منذ انطلاق الموسم الحالي، وجعلته يغيب عن العديد من المعسكرات السابقة لمنتخب الجزائر، وهذا مع توافر أسماء أخرى في مركز الجناح ضمن تشكيلة الخضر قادرة على تقديم الإضافة.

كذلك سئم جمال بلماضي من وضعية آدم وناس، الذي رغم أنه يمتلك إمكانات كبيرة دفعت المدرب إلى محاولة التعويل عليه في المواعيد السابقة مثلما كان الحال في أمم أفريقيا 2019، إلا أن الوضعية البدنية للاعب أمست تطرح التساؤلات بسبب الإصابات الكثيرة التي تلاحقه كل مرة.

وتعرض أدم وناس لثلاث إصابات في أوقات متفرقة منذ بداية الموسم الكروي الحالي، آخرها يوم 24 أغسطس/ آب الماضي ضمن منافسات الدوري الأوروبي أمام ريجيكا الكرواتي، ولن يعود بسبها إلى الملاعب حتى منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here