لخضر بلومي: أشعر بالفخر لرؤية ابني مع المنتخب وإلى جانب قدوته محرز

3
لخضر بلومي: أشعر بالفخر لرؤية ابني مع المنتخب وإلى جانب قدوته محرز
لخضر بلومي: أشعر بالفخر لرؤية ابني مع المنتخب وإلى جانب قدوته محرز

أفريقيا برس – الجزائر. شهدت قائمة منتخب الجزائر التي أعلنها المدرب، جمال بلماضي، الجمعة، ظهور اسم الشاب، محمد البشير بلومي، لاعب فارينسي البرتغالي، إذ سيكون مع زملائه معنيين بدخول معسكر ينطلق الاثنين، وتتخلله مباراتان وديتان ضد الرأس الأخضر ومصر يومي 12 و16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وتحدث أسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، السبت، عن استدعاء نجله لمنتخب “الخضر”، في مفاجأة غير منتظرة من المدرب جمال بلماضي، الذي يواصل ضخ دماء جديدة وأسماء شابة لكتيبته تحسباً للاستحقاقات المقبلة.

وقال لخضر بلومي في تصريحاته: “أشعر بالفخر والاعتزاز بعد رؤية ابني ضمن قائمة المنتخب الجزائري الأول، إلى جانب لاعبين كبار وإلى جانب قدوته رياض محرز، سعادتي لا توصف بهذه المكافأة التي شرفه بها المدرب جمال بلماضي وآمل أن يكون ابني عند مستوى هذه الثقة”.

وتابع لخضر بلومي حديثه قائلاً: “ضحى ابني كثيراً وفضّل الذهاب إلى أوروبا والانطلاق من الصفر ويبدو أن تضحياته لن تذهب سدى، وهو الذي نجح في فرض نفسه مع الفريق الأول، بعد البداية مع الرديف ثم أتته دعوة المنتخب، الذي يتوجب عليه أن يضحي من أجله أكثر وأكثر في سبيل الاستمرار مع الفريق، لأن الوصول للقمة سهل، ولكن أن تحافظ على المكسب صعب للغاية، حظ موفق للبشير ولكل زملائه الباحثين عن تشريف الراية الوطنية”.

وسيكون محمد بشير بلومي أمام مهمة شاقة للحفاظ على مكان له في تشكيلة المنتخب الجزائري، بسبب ضم تشكيلة المدرب جمال بلماضي عددا من الأسماء في مركز الجناح الأيمن، على رأسهم النجم رياض محرز والموهبة بدر الدين بوعناني، إضافة إلى أسماء غائبة على غرار آدم وناس وبلال براهيمي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here