لماذا رفض نجم الجزائر السير على طريق أنتوني لاعب اليونايتد الجديد؟

8
لماذا رفض نجم الجزائر السير على طريق أنتوني لاعب اليونايتد الجديد؟
لماذا رفض نجم الجزائر السير على طريق أنتوني لاعب اليونايتد الجديد؟

أفريقيا برس – الجزائر. فشل انتقال لاعب خط الوسط الجزائري، راميز زروقي، إلى فريق فينورد روتردام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ قامت إدارة ناديه تفينتي أنشخيدة، برفض كل العروض المقدمة، من أجل لتمسك المدرب بخدماته.

وتحدث راميز زروقي عن هذه القضية، حيث قال وفقاً لما نقله موقع “تفينتي فانز” الهولندي، الخميس: “لقد اتخذ فريق تفينتي موقفاً معيناً منذ البداية، وهم أنهم لم يريدوا بيع عقدي وتسمكوا بذلك حتى النهاية”.

وأضاف “سوق الانتقالات علّمنا أن رفض عروض من أجلك هي مجرد لعبة، لأن فريقك يهدف للاستفادة منك مالياً إلى أقصى حد، لكن في النهاية تبين أن الأمر ليس لعبة، وبالفعل رفضوا تسريحي (يقصد خروجه)”.

وتابع “لا أعرف وضع النادي، لكنهم أكدوا لي أن الأمر ليس متعلقاً بالجانب المالي، لديهم الحق في أن يقولوا ولا يسألوني عما يريدون، لكن كان لديهم خيار كذلك وهو التفكير في طموحاتي، على كل حال لا أستطيع أن ألوم النادي على ذلك”.

وأكد راميز زروقي أنه لم يفكر بتاتاً الدخول في الإضراب عن التدريبات في فريقه تفينتي كوسيلة للضغط لبيع عقده إلى فينورد روتردام، وهي الطريقة التي استعملها اللاعب الجديد في مانشستر يونايتد، البرازيلي أنتوني، الذي انتقل إلى الفريق الإنكليزي هذا الأسبوع في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو، قادماً من أياكس أمستردام.

وعن ذلك اختتم راميز زروقي حديثه “لم أفكر بتاتاً في مثل هذه الأشياء، هذا ليس طبعي. أبذل قصارى جهدي دائماً ولا أخذل زملائي في الفريق أبداً، على كل حال يجب على الجميع أن يعرف أنني ألعب لنادٍ رائع وأحبه”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here