مالديني في ورطة عنوانها بن ناصر والحل عند كاردينالي

19
مالديني في ورطة عنوانها بن ناصر والحل عند كاردينالي
مالديني في ورطة عنوانها بن ناصر والحل عند كاردينالي

أفريقيا برس – الجزائر. فشلت إدارة ميلان الإيطالي في إقناع الجزائري إسماعيل بن ناصر بتمديد عقده مع الفريق، وذلك قبل أشهر قليلة من نهاية ارتباطه ببطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، في نهاية الموسم الحالي.

ورغم الاتفاق السابق، فإن “الروسونيري” لم ينجحوا بعد في حسم الملف رسمياً، ذلك أنهم حصلوا على موافقة “المحارب” الجزائري، ولكنهم فشلوا في تفعيل الاتفاق إلى حدّ الآن.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن باولو مالديني أصبح في ورطة حقيقية مع تزايد الأخبار التي تتحدث عن اهتمام العديد من الأندية بخدمات الجزائري، بعد أن أصبح أهم لاعب في وسط ميدان الفريق، والفشل في تمديد العقد سيكون كارثياً على أسطورة ميلان.

وأكد الموقع أن موافقة بن ناصر على تمديد العقد، رافقها اختلاف كبير بخصوص الجانب المالي، حيث رفض مقترح إدارة النادي، ويطالب بمضاعفة راتبه السنوي قبل التوقيع على العقد الجديد.

كما أكد الموقع المختص في الصفقات أن مالديني ينتظر أن يصبح المالك الجديد لميلان كاردينالي مسيطراً على الحصة الأكبر في النادي، حتى ينطلق في حلّ مختلف الأزمات، ومنها التوصل إلى حل مع بن ناصر والاستجابة لطلباته المالية لإقناعه بالبقاء مع الفريق، حيث يفترض أن يجلس مالديني مجدداً إلى سيسوكو، وكيل بن ناصر لإيجاد حل نهائي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here