ماندي ينتظر بعث الاتصالات مع أتليتيكو مدريد والإنتر

9
ماندي ينتظر بعث الاتصالات مع أتليتيكو مدريد والإنتر
ماندي ينتظر بعث الاتصالات مع أتليتيكو مدريد والإنتر

افريقيا برسالجزائر. ينتظر الدولي الجزائري، عيسى ماندي، بعث مفاوضاته مع الأندية التي كانت تريد ضمه في فترة سابقة، بعد أن دخل الفترة الحرة التي تتيح له الاتفاق مع أي فريق تحسبا للموسم المقبل، بعد أن تبقيت 6 أشهر فقط في عقده مع نادي بيتيس إشبيلية الإسباني.

ورفض مدافع “الخضر” عدة اقتراحات من النادي الإسباني لتجديد عقده ويفضل التريث قبل تحديد وجهته المقبلة، لا سيما وأن العرض المالي من بيتيس لم يكن في مستوى تطلعاته، ويدرك ماندي جيدا بأنه وصل إلى مرحلة تحتم على العرض المالي الأفضل تحسبا لاقترابه من نهاية مشواره الاحترافي.

وكانت عدة أندية أوروبية وضعت ماندي ضمن مفكرتها في فترة سابقة، على غرار أتليتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، فضلا عن حديث بعض المصادر الإعلامية البريطانية عن نية ليفربول في الحصول على خدمات مدافع نادي ريمس الفرنسي السابق، وقالت مصادر إعلامية إسبانية إن وكيل أعمال ماندي يدرس العروض التي وصلته بروية قبل الفصل في وجهته المستقبلية.

من جهة أخرى، كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت أن مدافع “الخضر” سيضيع فرصة ذهبية لدخول تاريخ النادي الأندلسي إذا قرر الرحيل، من منطلق أنه يعد من بين أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة بحمل ألوان ريال بيتيس.

ويأتي ماندي حالياً في المركز السادس بهذا التصنيف، بعد أن عادل رقم النيجيري السابق، جورج فينيدي، بالمشاركة في 152 مباراة رسمية، إذ يبقى بلوغ رقم البرازيلي دينيلسون الذي يتصدر الترتيب ممكناً في حال الاستمرار، بعد أن لعب الأخير للنادي في 207 مباريات، وأثارت الصحيفة الشهيرة هذه القضية في ظل السعي الكبير لمجلس إدارة بيتيس لثني ماندي عن الرحيل، وهو الذي قدم مستويات كبير مع النادي الأندلسي منذ انضمامه إليه قبل أربع سنوات.

ويُعد ماندي ثاني اللاعبين دفاعاً عن ريال بيتيس في التشكيل الحالي، بعد النجم الإسباني خواكين سانشيز، حيث شارك في 134 مواجهة بالدوري الإسباني، و12 لقاء بكأس إسبانيا، فضلاً عن 6 مشاركات في “اليوروباليغ”.
ت.ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here