ما حظوظ عودة مبولحي إلى تشكيلة منتخب الجزائر؟

8
ما حظوظ عودة مبولحي إلى تشكيلة منتخب الجزائر؟
ما حظوظ عودة مبولحي إلى تشكيلة منتخب الجزائر؟

أفريقيا برس – الجزائر. شهد معسكر المنتخب الجزائري الأخير والخاص بشهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، تألقاً جديداً للحارس أنتوني ماندريا، خصوصاً في المباراة الودية الثانية أمام المنتخب المصري، إلا أن هذا لم يغلق باب الحديث أمام إمكانية عودة الحارس المخضرم رايس وهاب مبولحي إلى تشكيلة الخضر في الاستحقاقات المقبلة.

وضمن هذا الإطار، تحصّلت مصادر اعلامية، الخميس، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، تشير إلى أن المدرب جمال بلماضي لا يستعجل عودة رايس مبولحي إلى تشكيلة الخضر، لعديد من الأسباب، أبرزها رضاه التام عن المستوى الذي يقدمه أنتوني ماندريا، المحترف في كان الفرنسي.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن نسبة عودة رايس وهاب مبولحي الغائب عن المنتخب الجزائري منذ أشهر تبقى ضئيلة جداً، رغم أن المدرب جمال بلماضي كان قد أرسل عبارات تشجيعية له خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة الرأس الأخضر الأسبوع الماضي، حيث أكد أن هذا الحارس مطالب بفرض نفسه أساسياً مع فريقه شباب بلوزداد قبل الحديث عن إمكانية استدعائه في المباريات القادمة.

ومن المنتظر ألّا تشهد قائمة المنتخب الجزائري الخاصة بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل أي تغييرات في ما يخص منصب حراسة المرمى، في ظل ثقة المدرب جمال بلماضي بالثلاثي، أنتوني ماندريا، مصطفى زغبة وأسامة بن بوط، مع العلم بأن هذا المعسكر سيشهد خوض مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وستكونان بمواجهة الصومال وموزمبيق.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here