ما سر مماطلة ميسي في مفاوضاته مع باريس؟

15
ما سر مماطلة ميسي في مفاوضاته مع باريس؟
ما سر مماطلة ميسي في مفاوضاته مع باريس؟

أفريقيا برس – الجزائر. كشفت تقارير صحافية فرنسية، سر تأخر الأسطورة ليونيل ميسي، في حسم مستقبله مع باريس سان جيرمان، أو ما تعرف إعلاميا بمماطلته في مفاوضات تأمين مستقبله في “حديقة الأمراء”، إلى ما بعد 2023، وذلك تزامنا مع رواج الشائعات والروايات المفبركة حول قراره النهائي بشأن مستقبله الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرته شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن البرغوث لم ينقلب على أصحاب القرار في النادي الباريسي، لكن فكرته الرئيسية في الوقت الراهن، تكمن في تركيزه على تقديم أفضل ما لديه للأثرياء في موسمه الثاني، وليس الانشغال أو التفكير، سواء في بنود عقده الجديد مع “بي إس جي”، أو الاستماع للطامعين في الحصول على توقيعه بموجب قانون بموسمان منتصف العام.

وجاء في نفس التقرير، أن قائد أبطال العالم، لم ولن يحسم قراره النهائي بشأن مصيره الموسم المقبل في الوقت الراهن، لرغبته في ترك الأمور معلقة ومفتوحة لكل الاحتمالات، لحين انتهاء مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا، في إشارة واضحة إلى أن طموحات ونتائج العملاق الباريسي في مراحل خروج المغلوب، ستكون من العوامل المؤثرة في قرار استمراره في عاصمة الحب.

وفي الختام، لفت المصدر إلى وجود كتيبة من الطامعين والمراقبين عن كثب لآخر مستجدات مفاوضات ليو مع ناديه الباريسي، في انتظار تعثر المباحثات بين الطرفين، على أمل الظفر بخدماته في صفقة انتقال حر في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، على رأسهم ناديه السابق برشلونة، وبدرجة أقل ميامي الأمريكي، لكن هذا سيتوقف على قراره بالتوقف عن اللعب في أعلى مستوى تنافسي في دوريات أوروبا الكبرى.

بالإضافة إلى ما سبق، بالكاد لا يتوقف الإعلام السعودي، عن ربط مستقبل ميسي بالدوري المحلي، وتحديدا بالزعيم الهلالي، كجزء من خطة تطوير وتحسين جودة اللعبة في المملكة، والتي بدأت بإبرام صفقة القرن، بنقل الهداف التاريخي لكرة القدم كريستيانو رونالدو إلى النصر، تمهيدا لاستقطاب أسماء أخرى بنفس الوزن، منها لأخذ الدوري السعودي إلى المستوى التالي، بوضعه ضمن أكبر وأقوى 10 دوريات على هذا الكوكب، ومنها أيضا الترويج للمشروع الكبير، بإقامة مونديال 2030، جنبا إلى جنب مع مصر واليونان.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي، ذهب إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، وحدث ذلك بعقد مدته عامين، مع إمكانية مده لعام آخر، لكن بموافقة الطرفين، وخلال هذه الفترة، سجل ما مجموعه 26 هدفا من مشاركته في 59 مباراة في مختلف المسابقات، وذلك قبل مواجهة بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، المقررة مساء الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here