ما مصير بن رحمة مع منتخب الجزائر بعد حادثة بلماضي؟

8
ما مصير بن رحمة مع منتخب الجزائر بعد حادثة بلماضي؟
ما مصير بن رحمة مع منتخب الجزائر بعد حادثة بلماضي؟

أفريقيا برس – الجزائر. تواصل لقطة سعيد بن رحمة مع مدربه جمال بلماضي صنع الحدث وسط الإعلام والجماهير الجزائرية، وذلك خلال اللقاء الذي واجه فيه المنتخب الجزائري نظيره المصري، الاثنين، باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ضمن إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة.

وفي تفاصيل الحادثة، أمسك المدرب جمال بلماضي لاعبه سعيد بن رحمة بقوة من قميصه على خط التماس لدى استبداله بزميله حسام عوار، وذلك بسبب عدم مصافحة لاعب ويستهام يونايتد الإنكليزي مدربه لدى خروجه في الدقيقة 60 من المباراة. وحصلت مصادر اعلامية على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تشير إلى أنّ جمال بلماضي ما زال غاضباً جداً من سعيد بن رحمة، كما يتجه لإخراجه من حساباته في المباريات المقبلة، وذلك ليس متعلقاً بهذه اللقطة فقط، بل يعود أيضاً إلى المستوى الفني المتواضع الذي قدمه اللاعب في المباريات التي لعبها، مثلما كان الحال في مواجهة المنتخب المصري.

ورغم أن جمال بلماضي حاول تلطيف الأجواء في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، فإنّه لم يستسغ تصرف سعيد بن رحمة، ما يجعل مدرب منتخب قطر السابق أمام ضرورة التوجه إلى أسماء أخرى لشغل مركز الجناح الأيسر مستقبلاً، مع إمكانية عودة نجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي.

وكان سعيد بن رحمة قد صنع الحدث كذلك في اللقاء الودي الأول أمام الرأس الأخضر، الخميس الماضي، بعد أن دخل في جدال مع زميله إسلام سليماني حول تنفيذ ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الخامس، رغم أنّ اللاعب نفى بعد ذلك عبر حسابه في “إنستغرام” وجود خلاف مع الهداف التاريخي للخضر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here