مبابي: المغرب حقق إنجازاً في مونديال قطر وتونس فازت علينا

7
مبابي: المغرب حقق إنجازاً في مونديال قطر وتونس فازت علينا
مبابي: المغرب حقق إنجازاً في مونديال قطر وتونس فازت علينا

أفريقيا برس – الجزائر. بثت شبكة “إن. سي. سبورتس” الكاميرونية حواراً للنجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد زيارته إلى الكاميرون التي تنحدر منها أصول والده. وكان واضحاً من خلال محتوى الحوار، الذي بُث مساء الثلاثاء، بعد مغادرته إلى بلاده، أنه تفادى التطرق إلى مستقبله.

ولم يتعرض مبابي إلى تصريحات رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، في الأسبوع الماضي، بشأن مستقبله مع النادي، إذ جدّد تأكيده أنه حقق الكثير من الألقاب، ولكنه ما زال متعطشاً لتحقيق المزيد منها، دون أن يُشير إلى ما يخطط له في الفترة المقبل.

وارتكز الحوار في معظمه على علاقة مبابي بكرة القدم الأفريقية، حيث توقف الفرنسي مجدداً على نجاحات المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، واعتبر أن هذا التألق سيكون أكبر حافز للمنتخبات الأفريقية من أجل تحقيق المزيد من الخطوات على الصعيد العالمي.

وقال مهاجم سان جيرمان: “لقد انتصر منتخب المغرب على منتخبات عالمية قوية، ومشاركتهم رائعة وممتازة، لحسن حظنا أننا انتصرنا عليهم. يجب على المنتخبات الأفريقية أن ترفع سقف طموحاتها”.

وفي موضوع متصل بكرة القدم المغربية، أشاد مبابي بعلاقة الصداقة التي تربطه بالنجم المغربي أشرف حكيمي، معتبراً أنه إلى جانب وجودهما في فريق واحد، فهما صديقان مقربان، وتمنى له حظاً سعيداً في مسيرته الاحترافية.

وقال مبابي عن المنتخبات الأفريقية: “المغرب قدم مونديال رائعاً، والمنتخب التونسي انتصر علينا في النهائيات. هذا يؤكد التطور، كما أن هناك العديد من النجوم الذين يلعبون في أندية مثل ساديو ماني أو أشرف حكيمي”.

كما تحدث عن منتخب الجزائر واعتبر أن “لديهم فريقاً قوياً فاز بكأس أفريقيا عام 2019، وكان من المؤسف أن لا يتأهل إلى مونديال قطر، وأعتقد أنهم سيكونون في النهائيات المقبلة”. وأشار مبابي إلى أنه سيزور الجزائر قريباً حسب ضغط التحضيرات والتزاماته مع فريقه، معتبراً أن هذه الزيارة تسعده كثيراً، وأنه يعتز بأصوله الأفريقية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here