محرز أمام أول تحدٍّ كبير في السعودية: محاولة التفوق على رونالدو

6
محرز أمام أول تحدٍّ كبير في السعودية: محاولة التفوق على رونالدو
محرز أمام أول تحدٍّ كبير في السعودية: محاولة التفوق على رونالدو

أفريقيا برس – الجزائر. يحمل الجزائري، رياض محرز، آمال جماهير فريق الأهلي في مواجهة نادي النصر، اليوم الجمعة (9 مساء بتوقيت مكة)، ضمن الأسبوع السابع من الدوري السعودي لكرة القدم، إذ يأمل الأهلي تحقيق انتصار يؤكد من خلاله بدايته القوية ورغبته في الحصول على اللقب بعد عودته هذا الموسم إلى القسم الممتاز.

وحقق النصر 4 انتصارات منذ بداية الموسم، مقابل خسارتين ليجد نفسه في المركز السادس بفارق 6 نقاط حالياً عن نادي الاتحاد الذي يملك 18 نقطة، ولكنه يخشى عودة النصر القوية الذي يمكنه في حال انتصاره أن يلتحق بالأهلي في المركز الخامس ويُعادله في عدد النقاط؛ ولهذا فإنّ الانتصار مهم لزملاء محرز.

وتُعتبر هذه المباراة أولى المواجهات القوية التي تنتظر الأهلي، باعتبار أنه لعب في المباريات السابقة ضد أندية تنافس على تفادي الهبوط أو المراكز وسط الترتيب، وبالتالي سيخوض محرز المواجهة بذكريات المباريات القوية في الدوري الإنكليزي الممتاز، لا سيما وأنّ صفوف النصر مدعومة بالعديد من النجوم بقيادة البرتغالي كرستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

ولم يتواجه محرز ورونالدو في مناسبات عديدة خلال المواسم الماضية، باعتبار أنه عندما انضم محرز إلى ليستر سيتي في 2014، كان رونالدو قد غادر مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني، ولكن محرز واجه ساديو ماني في مناسبات عدة، آخرها الأسبوع الماضي في لقاء ودي بين منتخب الجزائر ونظيره السنغالي، حسمه “المحاربون” بهدف نظيف، وكان محرز صاحب الأسيست الحاسم، كما أنّ محرز هزم ماني في نهائي كأس أفريقيا 2019.

وتشير الأرقام إلى أنّ اللقاء سيكون مشتعلاً بسبب الدور الكبير الذي لعبه كل واحد من النجوم في نجاحات فريقه، فمحرز ترك بصمته مع الأهلي منذ انطلاق التجربة في الدوري السعودي، بفضل مساهمته في الكثير من الأهداف، في وقت يعتمد نادي النصر بقوة على رونالدو وماني، وبوجود الكثير من الأسماء القوية فإنّ التنافس سيكون مثيراً، فهل سينجح محرز في تجاوز أول اختبار في تجربته الجديدة؟

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here