محرز : لعبنا بحماس كبير أمام الكاميرون لأننا ندرك أهمية اللقاء

8
محرز : لعبنا بحماس كبير أمام الكاميرون لأننا ندرك أهمية اللقاء
محرز : لعبنا بحماس كبير أمام الكاميرون لأننا ندرك أهمية اللقاء

أفريقيا برس – الجزائر. شدد رياض محرز على أهمية التركيز على لقاء الإياب أمام المنتخب الكاميروني، وذلك بعد عودة المنتخب الجزائر، الجمعة، بفوز من دوالا بهدف دون مقابل، في ذهاب المباريات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

وجاءت تصريحات نجم مانشستر سيتي على هامش المؤتمر الصحافي الذي كان بعد المباراة، حيث قال: “لعبنا بحماس كبير لأننا ندرك مدى أهمية هذا اللقاء، لكن تبقى هناك مباراة ثانية في البليدة وفي ظروف أخرى، لم يتم لعب أي شيء. كل السيناريوهات تبقى مفتوحة”.

وتابع رياض محرز “لم تكن مباراة سهلة على المستوى البدني بوجه الخصوص، وأعتقد أننا كنا جاهزين بنسبة كبيرة، والأرقام التي سمعناها، خلقت لكي تحطم، ومن الرائع أننا نجحنا في ذلك اليوم، خاصة على ملعب جابوما الذي أحببناه كثيراً”.

وتحدث رياض محرز عن مسجل الهدف، وزميله السابق في ليستر سيتي إسلام سليماني، وقال عنه: “إسلام سليماني مهاجم رائع، أعتقد أنه سيسجل هدفه الأربعين في لقاء الإياب، نحن سعداء بوجوده معنا ودائماً ما أخبره بذلك”.

وسيكون المنتخب الجزائري على موعد مع لقاء الإياب يوم الثلاثاء بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، حيث يهدف “الخضر” للوصول إلى لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخهم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here