محرز يبرز برسالة جديدة: العالم يحتفل وغزة تحت القصف

2
محرز يبرز برسالة جديدة: العالم يحتفل وغزة تحت القصف
محرز يبرز برسالة جديدة: العالم يحتفل وغزة تحت القصف

أفريقيا برس – الجزائر. واصل نجم منتخب الجزائر لكرة القدم رياض محرز تضامنه مع قطاع غزة، في ظل حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع منذ أشهر.

ونشر محرز، لاعب الأهلي السعودي ومانشستر سيتي السابق، على حسابه على منصة إنستغرام، عبر خاصية “ستوري”، الأحد، صورة تظهر في جانب منها غزة وهي تحت وقع القصف العسكري الذي يقوم به جيش الاحتلال، وفي الجانب الآخر من الصورة صورة تعكس الاحتفالات في العديد من دول العالم بأعياد الميلاد، ليشير إلى التناقض الذي يحصل حالياً في العالم.

وكان مضمون الصورة واضحاً، وهو أن العالم يحتفل في وقت تعاني فيه غزة من هجوم قوات الاحتلال التي تصرّ على استهداف المدنيين والمنشآت.

ولا يعتبر تصرّف قائد منتخب الجزائر مفاجئا، ذلك أنه لم يتردد في نشر رسائل دعم ومساندة للقطاع تجاه حرب الإبادة التي يتعرض لها من قبل قوات الاحتلال، وكان لاعب مانشستر سيتي سابقا من بين أول النجوم الذين بادروا بإعلان موقف داعم للفلسطينيين.

كما أن محرز كان في الخط الأول لدعم اللاعبين الذين جرى استهدافهم من قبل الأندية الأوروبية بالعقوبات، بعد تعبيرهم عن مواقف داعمة للمقاومة، على غرار مواطنه يوسف عطال الذي تعرض إلى العقوبة من قبل الاتحاد الفرنسي وفريقه نيس، إضافة إلى النجم المغربي أنور غازي الذي تعرض إلى مضايقات كبيرة من فريقه ماينز الألماني انتهت بفسخ العقد رسمياً.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here