محرز يسرد تفاصيل مؤثرة حول تضحياته لأجل كرة القدم

14
محرز يسرد تفاصيل مؤثرة حول تضحياته لأجل كرة القدم
محرز يسرد تفاصيل مؤثرة حول تضحياته لأجل كرة القدم

أفريقيا برس – الجزائر. تحدث النجم الجزائري رياض محرز عن مستقبله مع مانشستر سيتي الإنكليزي، إذ أكد أن رغبته تتمثل في الاستمرار طويلاً مع الفريق، مبرزاً كذلك تعلقه بكرة القدم وشغفه بهذه اللعبة.

وجاءت تصريحات محرز عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، حيث قال: “أريد بالتأكيد إنهاء مسيرتي في مانشستر سيتي واللعب لأطول فترة ممكنة، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني اللعب لفترة طويلة، سنرى ما يخبئه المستقبل بعد كرة القدم”.

وتابع قائد المنتخب الجزائري بقوله: “نعم، أردت دائماً أن أكون ناجحاً في كرة القدم، وكان هذا هو هدفي الوحيد، مثلما هو الحال لكل الناس الذين يرغبون بتحقيق النجاح في مجالات أخرى، لكن بالنسبة لي كرة القدم هي كل شيء”.

وختم محرز حديثه بالقول: “تركت المدرسة في سن 17 عاماً وذهبت إلى كرة القدم بنسبة 100 %، وحاولت بذل كل ما لديّ، ولحسن الحظ أنني نجحت. لم يكن ذلك سهلاً، لكن عليك تقديم الكثير من التضحيات، ولو قمت بذلك فأكيد أنك ستحصل على نتائج إيجابية”.

وحقق محرز العديد من النجاحات في عالم كرة القدم، سواء على مستوى الأندية بقميص ليستر سيتي ثم ناديه الحالي مانشستر سيتي، وكذلك مع منتخب بلاده الجزائر، الذي قاده للفوز بلقب أمم أفريقيا 2019 في مصر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here