مدرب تونس: نتمنى مواجهة الجزائر في نهائي كأس أفريقيا القادمة

7
مدرب تونس: نتمنى مواجهة الجزائر في نهائي كأس أفريقيا القادمة
مدرب تونس: نتمنى مواجهة الجزائر في نهائي كأس أفريقيا القادمة

أفريقيا برس – الجزائر. ظهر جلال القادري مدرب المنتخب التونسي، الاثنين، في مؤتمر صحافي يسبق اللقاء الودي الذي سيلعبه ضد المنتخب الجزائري، الثلاثاء، بملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة شرقي البلاد.

وشدد جلال القادري في هذا المؤتمر الذي أجراه بملعب المباراة، على أهمية لقاء الجزائر رغم طابعه الودي، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يتواجها، المنتخبان، مرة أخرى في نهائي كأس أفريقيا 2023 المقررة مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

وقال جلال القادري: “للمنتخبين الجزائري والتونسي أهداف واضحة من هذه المباراة التحضيرية وهي الجهوزية الكاملة لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة، أظن أنه لديهما القدرة لأن يلعبا النهائي وليس التنافس ودياً فقط”.

وأشاد القادري بالاستقبال الذي حظي به المنتخب التونسي عند حلوله بمدينة عنابة الجزائرية، حيث قال “نتوجه بالشكر الكبير للشعب الجزائري واتحاد الكرة على هذا الاستقبال، هذا شيء مُشرف وأثار شعوراً رائعاً بداخلنا”.

وأردف القادري قائلاً: “المباراة لها أهمية كبيرة بين المنتخبين الجزائري والتونسي ولها تاريخ كبير، نحن سعداء بخوض هذه المباراة التي ستجمع منتخبين يملكان العديد من نقاط التشابه، مثلاً فقد ضمنا معاً التأهل مبكراً لبطولة أفريقيا وكلانا بدأ في التحضير لها”.

وبخصوص الخسارة في اللقاء الماضي في مالابو ضد غينيا الاستوائية قال القادري “أتفهم غضب الجماهير حيال هذه الخسارة، ولم نكن موفقين فيها على الإطلاق وكنا بعيدين عن المستوى، نتمنى أن نستعيد مستوانا في لقاء الجزائر ونقدم مردوداً يليق بسمعة الكرة التونسية”.

ومضى قائلاً: “تحدثت مع اللاعبين وأكدت لهم مدى أهمية مباراة الجزائر وأن تكون لنا ردة فعل في هذا اللقاء، الذي يبقى فيه المهم تجريب أكبر عدد من اللاعبين تحسباً للاستحقاقات القادمة”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here