مفاجآت في رواتب نجوم الجزائر المحترفين بالدوري الفرنسي

5
مفاجآت في رواتب نجوم الجزائر المحترفين بالدوري الفرنسي
مفاجآت في رواتب نجوم الجزائر المحترفين بالدوري الفرنسي

أفريقيا برس – الجزائر. كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الخميس، عن الأجور التي يتقاضاها اللاعبون والمدربون في الدوري المحلي لكرة القدم، من بينهم نجوم المنتخب الجزائري، حيث تصدر القائمة وسط الميدان الجديد للخضر، حسام عوار.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب”، فإن حسام عوار ينال راتباً قيمته 300 ألف يورو شهرياً مع ناديه ليون، متبوعاً بمهاجم نانت، أندي ديلور، الذي يحصل على 180 ألف يورو شهرياً، مقابل 160 ألف يورو شهرياً لنجم نادي ليل، آدم وناس.

ويحصل يوسف عطال مع فريقه نيس على راتب قدره 150 ألف يورو ونبيل بن طالب مع ناديه أنجيه على راتب شهري قدره 70 ألف يورو، مع 65 ألف يورو لظهير أيمن أوكسير، حكيم زدادكة، وكذلك 50 ألف يورو للاعب هاريس بلقبلة وسط ميدان بريست، ومهدي زفان 40 ألف يورو شهرياً وهو الذي يلعب حالياً مع كليرمون فوت.

ويبدو الأمر المفاجئ هو أن يوسف بلايلي، نجم خط الخضر، يأتي خلف كلّ المذكورين، كأقل لاعب جزائري أجراً بـ35 ألف يورو شهرياً مع فريقه أجاكسيو.

ولم تتطرق الصحيفة الفرنسية لرواتب لاعبين جزائريين آخرين في الدوري الفرنسي، على غرار الثلاثي الجديد مع الخضر وهم فارس شايبي مهاجم تولوز، وظهير أيسر نانت، جوان حجام، وكذلك بدر الدين بوعناني موهبة نيس إضافة إلى زميليه في الفريق هشام بوداوي وبلال براهيمي، وهو حال ثلاثي أنجيه، فوزي غلام وإلياس شتي وفريد الملالي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here