مفاجآت في قائمة المنتخب المصري لمباراتي الجزائر وزامبيا

1
مفاجآت في قائمة المنتخب المصري لمباراتي الجزائر وزامبيا
مفاجآت في قائمة المنتخب المصري لمباراتي الجزائر وزامبيا

أفريقيا برس – الجزائر. فرضت المفاجآت نفسها بقوة على القائمة المختارة من جانب المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، المُحددة لمواجهة الجزائر وزامبيا ودياً يومي 12 و16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ضمن التحضيرات لانطلاقة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في أميركا وكندا والمكسيك، بخلاف خوض منافسات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.

وتصدّر مفاجآت المدرب البرتغالي في القائمة التي أعلنها، الخميس، استبعاده لمحمد شريف مهاجم الأهلي السابق المحترف في الخليج السعودي حالياً، والذي كان ضمن اختياراته في الفترة الماضية في المعسكر الأخير.

كما ضم المدرب، مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، والذي كان يعد المهاجم المفضل للمنتخب المصري في ولاية مواطنه البرتغالي كارلوس كيروش قبل عامين، وضمه ليكون بديل زميله مصطفى محمد هداف نانت الفرنسي، وعاد إلى صفوف منتخب مصر، محمود حسن تريزيغيه، المحترف مع فريق طرابزون سبور التركي، بعد غياب عن المعسكر الأخير بداعي الإصابة.

وعاد أيضاً إلى صفوف المنتخب المصري، لاعبه محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنكليزي الذي تعافى من الإصابة هو الآخر، كما استدعى روي فيتوريا في القائمة حسين الشحات لاعب وسط الأهلي المصري المتألق بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

وشهدت مفاجآت مدرب المنتخب المصري، استدعاء محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، رغم فقدانه مكانه في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال الفترة الماضية لمصلحة زميله محمد عواد.

وضمت القائمة المختارة، كلاً من محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني وعمر كمال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتوح وعلي جبر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في الدفاع، وإمام عاشور ومحمود حمادة ومحمد النني وحمدي فتحي وطارق حامد وأحمد مصطفى زيزو ومروان عطية ومصطفى فتحي ومحمود تريزيغيه وحسين الشحات وعمر مرموش في الوسط، ومحمد صلاح ومروان حمدي ومصطفى محمد في الهجوم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here