ممثلا الجزائر في أفريقيا يتنافسان على ضم لاعب من أوروبا

7
ممثلا الجزائر في أفريقيا يتنافسان على ضم لاعب من أوروبا
ممثلا الجزائر في أفريقيا يتنافسان على ضم لاعب من أوروبا

أفريقيا برس – الجزائر. يعمل ناديا شباب بلوزداد وشباب قسنطينة على تعزيز صفوفهما بأفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بغية تمثيل الجزائر بأفضل طريقة في النسخة المقبلة من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وهو اللقب الغائب عن خزائن أندية البلاد منذ عام 2014.

ووفقاً لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي الخميس، فإن شباب بلوزداد وشباب قسنطينة دخلا في منافسة على ضم لاعب جزائري شاب محترف في فرنسا، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري رضا بن شاعة، الذي يعتبر أيضاً قائداً للمنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة.

وأضاف المصدر نفسه أن اللاعب رضا بن شاعة لا يُمانع في خوض تجربة في الدوري الجزائري كونه من دون فريق حالياً، بعد أن انتهى عقده مع فريق ديجون الفرنسي، مع الإشارة إلى أن المدافع الشاب مطلوب في أندية جزائرية أخرى، وهي وفاق سطيف وشبيبة القبائل، لكنه يفضل أحد الأندية المشاركة في المسابقات القارية.

وتخرج رضا بن شاعة (21 سنة) من أكاديمية نادي ديجون الفرنسي الذي تدرج في أصنافه إلى غاية ظهوره مع الفريق الأول عام 2020، مع العلم أنه مثّل المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة في مباراتين ومثلهما مع منتخب أقل من 23 سنة الذي أصبح قائداً له.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here