منتخب موريتانيا يتلقى ضربة موجعة بعد غياب نجمه عن كأس أمم أفريقيا

4
منتخب موريتانيا يتلقى ضربة موجعة بعد غياب نجمه عن كأس أمم أفريقيا
منتخب موريتانيا يتلقى ضربة موجعة بعد غياب نجمه عن كأس أمم أفريقيا

أفريقيا برس – الجزائر. أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، في بيان رسمي، غياب نجمه عبد الله محمود عن قائمة منتخب “المرابطين”، الذين يستعدون للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم القادمة في ساحل العاج، بسبب إصابة قوية تعرض لها.

وبحسب بيان الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، الأحد، فإن النجم عبد الله محمود تعرّض لإصابة قوية للغاية خلال المواجهة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب تونس، في إطار تحضيرات منتخب “المرابطين” لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وأكد بيان الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أن النجم عبد الله محمود تعرض لكسر مزدوج في ذراعه اليسرى، ما جعل الجهاز الطبي ينقله إلى أحد المشافي في العاصمة التونسية، من أجل إجراء الإسعافات الأولية، قبل وضع خطة مناسبة لعلاجه.

ويشكل غياب المدافع عبد الله محمود ضربة موجعة لمنتخب موريتانيا، إذ يُعد أحد أهم أعضاء التشكيلة الأساسية لمنتخب “المرابطين”، وخاصة أنه في الفترة الحالية معارٌ لنادي بيلينزونا السويسري، بعدما رحل في الصيف الماضي عن فريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

وكان الجهاز الفني لمنتخب موريتانيا يعول كثيراً على خبرة نجمه عبد الله محمود (23 عاماً)، بسبب تألقه في مسيرته الاحترافية التي قضاها في القارة الأوروبية، بالإضافة إلى المستويات الجيدة التي قدمها خلال المواجهات الودية لمنتخب “المرابطين”، آخرها أمام منتخب تونس.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here