من أجل التأهل للمونديال: محرز يوجه رسالة قوية لزملائه

2
من أجل التأهل للمونديال: محرز يوجه رسالة قوية لزملائه
من أجل التأهل للمونديال: محرز يوجه رسالة قوية لزملائه

أفريقيا برس – الجزائر. شدد النجم الجزائري رياض محرز على ضرورة تفادي أخطاء الماضي وتحقيق بداية قوية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وهذا عندما يلاقي منتخب الخضر نظيره الصومالي، الخميس، بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القدس المحتلة.

وجاءت تصريحات محرز نجم الأهلي السعودي في مؤتمر صحافي، الأربعاء، ويسبق هذه المباراة حيث قال: “عازمون على التأهل لكأس العالم، وقبل ذلك علينا نسيان ما حدث في التصفيات الأخيرة المؤهلة لمونديال قطر، صحيح لعبت هذه المنافسة مرة واحدة ولم أشارك كثيراً، لكن التأهل مع هذا الجيل سيكون له طعم خاص”.

وتابع اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي: “ليس من السهل التأهل لكأس العالم عبر أفريقيا، سواء عندما نواجه الصومال أو السنغال، بالإضافة إلى ذلك في هذه التصفيات تغيرت صيغة التأهل، فنحن سننافس في مجموعة مكونة من ستة منتخبات”.

وتحدث رياض محرز عن جهوزيته لكأس أفريقيا، فأردف: “لحد الآن لعبت مباريات أقل مقارنة بالعام الماضي مع مانشستر سيتي، لهذا أعتقد أنني سأكون جاهزاً، وأيضاً سألعب في مناخ أعرفه جيداً، كون أن الأجواء في ساحل العاج مثلما أجده تقريباً في السعودية”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here