مورينيو يفاجئ عوار.. هل وصلت رحلة الجزائري مع روما إلى نهايتها؟

3
مورينيو يفاجئ عوار.. هل وصلت رحلة الجزائري مع روما إلى نهايتها؟
مورينيو يفاجئ عوار.. هل وصلت رحلة الجزائري مع روما إلى نهايتها؟

أفريقيا برس – الجزائر. يعيش النجم الجزائري، حسام عوار، وضعاً صعباً مع فريق روما الإيطالي، بسبب مستواه المتذبذب، ما جعله عرضة لانتقادات قوية من قبل مدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي كان يُعول عليه كثيراً لقيادة خط وسط “الذئاب” للموسم الحالي.

ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا”، السبت، فإن نادي روما أصبح يُفكر جدياً في التخلي عن خدمات حسام عوار خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب مستواه غير المقنع منذ بداية الموسم، رغم أن اللاعب انضم للفريق قبل 6 أشهر فقط في صفقة انتقال حر.

وأكد المصدر نفسه، أن المدرب جوزيه مورينيو والمدير الرياضي تياغو بينتو يرون أن حسام عوار غير قادر على التكيف مع طريقة لعب روما بسبب لياقته البدنية، ما يجعل مغادرته الفريق في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة أفضل حل لوضعية اللاعب، رغم أن ذلك يبقى صعباً بسبب مشاركته المتوقعة مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وهناك اقتراح داخل نادي روما كذلك بأن يكون من الأفضل إعطاء فرصة كاملة للاعب حسام عوار حتى نهاية الموسم وتقييم مستقبله بالكامل، ثم بيعه بشكل دائم والاستفادة مالياً من هذه العملية، كون اللاعب انضم للفريق الإيطالي مجاناً في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here