نادي نيس بنكهة جزائرية: محارب آخر يقترب من الفريق

16
نادي نيس بنكهة جزائرية: محارب آخر يقترب من الفريق
نادي نيس بنكهة جزائرية: محارب آخر يقترب من الفريق

أفريقيا برس – الجزائر. يقترب المهاجم الجزائري إسلام سليماني من حسم مستقبله الكروي والانتقال إلى فريق جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا موازاة مع تلقّيه الكثير من العروض، خاصة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، آخرها من نادي نيس.

ووفقاً لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الأربعاء، فإن إسلام سليماني، المهاجم الحالي لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، هو خيار أساسي في قائمة نادي نيس من أجل تقوية هجوم الفريق، إلى جانب أهداف أخرى، يتقدمها النجم الأروغواياني إديسون كافاني وماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وأكد المصدر ذاته أن إسلام سليماني يرحب بفكرة الانتقال إلى نيس، لكن ذلك يتطلب أولاً انتظار الضوء الأخضر من طرف مدرب الفريق، السويسري لوسيان فافر، ثم عقد مفاوضات مع نادي سبورتينغ لشبونة، الذي بدوره لا يُمانع في التخلي عن هداف الخضر، كونه أصبح خارج حسابات المدرب روبن أموريم.

وفي حالة إتمام هذه الصفقة، فمن غير المستبعد أن يشهد هجوم نيس ثنائية جزائرية خالصة في خط هجومه، في ظل وجود أندي ديلور، الذي سيعود للمنتخب الجزائري بداية من المعسكر المقبل، بعد أن حل كل خلافاته مع المدرب جمال بلماضي.

ويضم نادي نيس أسماء جزائرية أخرى، على غرار الظهير الأيمن يوسف عطال ولاعب خط الوسط هشام بوداوي والحارس الشاب تيدي بولهندي، وكذلك الوجه الجديد بلال براهيمي، عطفاً عن صاحبي الأصول الجزائرية أمين غويري وبدر الدين بوعناني.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here