نجمان من العيار الثقيل سيدفعان ثمن التحاق غويري بمنتخب الجزائر

12
نجمان من العيار الثقيل سيدفعان ثمن التحاق غويري بمنتخب الجزائر
نجمان من العيار الثقيل سيدفعان ثمن التحاق غويري بمنتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. ضمن المنتخب الجزائري خدمات موهبة فريق رين الفرنسي، أمين غويري، الذي يشارك حالياً مع منتخب فرنسا للشباب في بطولة أوروبا، إذ كان اللاعب أعطى موافقته للمدرب، جمال بلماضي، للالتحاق بالخضر في معسكر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وفي هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الخميس، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تشير إلى أن التحاق أمين غويري بالمنتخب ستعني الاستغناء عن خدمات أسماء أخرى مخضرمة داخل تشكيلة “الخضر”، وهذا مع توفر المدرب، جمال بلماضي، على الخيارات في الخط الأمامي.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن الأمر يتعلق بمهاجم فريق نانت الفرنسي، أندي ديلور، الذي تراجع مستواه كثيراً في الفترة الأخيرة موازاة مع تعرضه لعدد من الإصابات، أما الاسم الثاني فسيكون بنسبة كبيرة الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، إسلام سليماني، الذي تقدم في سن مع بلوغه الـ 35 سنة، كما أن الأمر سيرتبط كذلك بوضعيته مع النادي الذي سينتقل له في الميركاتو الصيفي، إذ قرر أندرلخت البلجيكي عدم تجديد عقده الذي انتهى هذا الصيف.

ودخل المنتخب الجزائري منذ أشهر في مرحلة تجديد صفوفه عبر ضم عدد من اللاعبين الشباب على غرار، فارس شعيبي وبدر الدين بوعناني وحسام عوار وغيرهم، على أن تستمر هذه العملية في المعسكر المقبل بالتحاق، أمين غويري وربما ياسين عدلي لاعب فريق ميلان، في حين تبقى ورقة ريان شرقي موهبة فريق ليون صعبة جداً على الأقل في المدى القريب.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here