نجم الجزائر يربك حسابات فريقه الإنكليزي بسبب كأس أمم أفريقيا

1
نجم الجزائر يربك حسابات فريقه الإنكليزي بسبب كأس أمم أفريقيا
نجم الجزائر يربك حسابات فريقه الإنكليزي بسبب كأس أمم أفريقيا

أفريقيا برس – الجزائر. بدأت أندية أوروبية في ممارسة ضغوطاتها على لاعبيها الأفارقة المعنيين بخوض بطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل، خاصة الأسماء المحترفة في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، على غرار الظهير الأيسر الجزائري في نادي وولفرهامبتون ريان آيت نوري.

وفي هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الأحد، على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تفيد بأن إدارة وولفرهامبتون، وبطلب من مدرب الفريق غاري أونيل، تواصلت مع اتحاد الكرة الجزائري للتباحث حول إمكانية تأخير التحاق ريان آيت نوري بمعسكر الخضر الخاص ببطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وتفيد المعلومات نفسها بأن مدرب وولفرهامبتون غاري أونيل قلق من إمكانية غياب آيت نوري عن فريق “الذئاب” في وقت حساس من الموسم، إذ سيتزامن ذلك مع فترة “البوكسينغ داي” المقررة بداية من تاريخ 26 ديسمبر/ كانون الأول، في حين أن معسكر منتخب “الخضر” من المفترض أن ينطلق في الـ29 من الشهر نفسه، بدولة غينيا الاستوائية، أي قبل 15 يوماً من انطلاق العرس القاري.

ومن الوارد أن يستمر غياب اللاعب ريان آيت نوري عن صفوف نادي وولفرهامبتون لأيام أطول خلال تلك الفترة من العرس القاري، خصوصاً في حالة وصول المنتخب الجزائر إلى أدوار متقدمة من البطولة التي ستلعب مباراتها النهائية يوم 11 فبراير/ شباط المقبل.

وأمسى اللاعب ريان آيت نوري عنصراً بارزاً في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع فريق وولفرهامبتون، بسبب تألقه الكبير ونيله إشادة واسعة من قبل المتابعين بعد مشاركته في 11 مباراة أساسياً منذ انطلاق موسم “البريمييرليغ”، في وقت أن الإعلام البريطاني تحدث كذلك عن اهتمام نادي ليفربول بخدماته بعد إصابة نجمه أندرو روبرتسون.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here