نجم الجزائر يلجأ إلى مركز “سبيتار” بحثاً عن حل ينهي إصاباته المتكررة

8
نجم الجزائر يلجأ إلى مركز
نجم الجزائر يلجأ إلى مركز "سبيتار" بحثاً عن حل ينهي إصاباته المتكررة

أفريقيا برس – الجزائر. اختار نجم المنتخب الجزائري يوسف عطال مركز سبيتار المختص في الطب الرياضي لإيجاد حل ينهي إصاباته المتكررة، إذ يعيش مرحلة صعبة دامت سنتين لم يستطع خلالهما اللعب باستمرار في فريقه نيس الفرنسي.

ونشر الحساب الرسمي لمركز سبيتار القطري، الإثنين، على “تويتر” صورة للنجم الجزائري وهو يخضع للعلاج وعملية إعادة التأهيل، بعدما فشل أطباء فريق نيس في إيجاد حل ينهي أزمته الصحية المستمرة.

وجاء في تغريدة سبيتار أن “عطال يضع ثقته في سبيتار، المنتخب الجزائري والظهير الأيمن لنادي نيس اختارا سبيتار بحثا عن علاج من الإصابة، وسيستفيد من المعدات والخبراء العالميين لدينا، لقد خضع لكشوفات طبية قبل أن ينطلق في برنامج علاجي وإعادة تأهيل ضرورية”.

ويعاني عطال من مشاكل عضلية مختلفة من قدميه إلى كتفه، وتراجعت حالته الصحية بشكل منعه من المشاركة في مباراتين على التوالي، ما حرم فريقه من إمكانياته العالية التي أظهرها في بداية مشواره بفرنسا.

وتضرر المنتخب الجزائري من إصابات عطال أيضاً، إذ لم يتمكن المدرب جمال بلماضي من إيجاد خليفته رغم الخيارات الكثيرة التي لجأ إليها، حيث يكاد يستدعي لاعباً جديداً في كل معسكر كان آخرهم المدافع كيفين قيتون.

ولعب يوسف عطال في بداياته بقميص نادي شبيبة القبائل ثم فريق بارادو الذي تكفل بتكوينه الكامل، وبعدها سرعان ما احترف في الدوري البلجيكي عبر بوابة فريق كورتيه، فكان من بين أفضل نجومه، قبل أن ينتقل إلى فريق أقوى وهو نيس الفرنسي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here