نجم الجزائر يُعلن مغادرة فريقه؛ وهذه وجهته القادمة

8
نجم الجزائر يُعلن مغادرة فريقه؛ وهذه وجهته القادمة
نجم الجزائر يُعلن مغادرة فريقه؛ وهذه وجهته القادمة

أفريقيا برس – الجزائر. يقترب النجم الجزائري، نبيل بن طالب، من مغادرة فريقه أنجيه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، والعودة إلى فريق ليل الذي بدأ من خلاله مسيرته الكروية، وهذا وفقاً لما أكده اللاعب في تصريحات للإعلام الفرنسي.

ونقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الخميس، تصريحات نبيل بن طالب التي قال فيها: “ليل هو نادي القلب بالنسبة لي، أنا أقدر هذا الفريق بشكل خاص، إضافة إلى أن عائلتي متواجدة هناك، تدربت هناك منذ الصغر ولحد اليوم مازلت على اتصال جيد مع المدربين بالفريق”.

وتابع اللاعب السابق لنادي توتنهام الإنكليزي بقوله: “لن أكذب عليكم، كنت قريباً من الانتقال إلى نادي ليل الصيف الماضي، لكن لم أره الوقت المناسب للعودة لهذا الفريق، لكن أظن أن اللحظة قد حانت ولا يسعني إلا أن أشكر إدارة أنجيه التي أعطتني حرية اتخاذ القرار”.

وختم نبيل بن طالب بقوله: “كل عائلتي في ليل، أنا غادرت سنة 2010 في اتجاه توتنهام الإنكليزي، وعدت قبل عام من الآن، وكنت سعيداً جداً بذلك، أحب هذه المدينة بشكل خاص، نحن حالياً في مرحلة التفاوض بين الأطراف الثلاثة وهي إدارة ليل وكذلك أنجيه إضافة إلى وكيل أعمالي، وأمامنا 3 أسابيع للتوصل إلى اتفاق”.

وتدرب نبيل بن طالب (28 سنة) في الفئات السنية لنادي ليل خلال الفترة الممتدة بين 2004 إلى 2009، قبل أن يغادر قي اتجاه إنكلترا في تجربة مميزة مع توتنهام ثم شالكه الألماني ونيوكاسل يونايتد، قبل أن يعود إلى فرنسا عبر بوابة أنجيه شتاء العام الماضي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here