نجم سان جيرمان السابق يهنئ عوار ويوجه رسالة للجمهور الجزائري

11
نجم سان جيرمان السابق يهنئ عوار ويوجه رسالة للجمهور الجزائري
نجم سان جيرمان السابق يهنئ عوار ويوجه رسالة للجمهور الجزائري

أفريقيا برس – الجزائر. وجه نجم دفاع نادي باريس سان جيرمان السابق، السنغالي عبدو ديالو رسالة تهنئة لصديقه لاعب خط الوسط، حسام عوار، على ضوء اختياره تمثيل المنتخب الجزائري، كما خص عشاق منتخب “محاربي الصحراء” برسالة أخرى تمنى لهم عبرها مستقبلاً زاهراً على المستوى الكروي.

ونشر المدافع الحالي لنادي لايبزيغ صورة تصميم لعوار وهو يرتدي قميص المنتخب الجزائري، وبعدها رسالة تشجيع على حسابه في “إنستغرام” كتب فيها: “أتمنى أن يعود عليك قرار تمثيل المنتخب الجزائري بالخير أخي”.

ثم وجه رسالة للجماهير الجزائرية وتحدى صديقه “كما أتمنى أن يقربك أكثر من جذورك ويجعلك أحسن، وأن يستقبلك أبناء وطنك بصدر رحب، الماضي هو الماضي، لديكم الآن مستقبل مشترك لتبنوه معاً، أنا متحمس لألقاك على الميادين الأفريقية، تحيا الجزائر”.

وحمل تراجع عوار عن تمثيل المنتخب الفرنسي لصالح الجزائر ضجة كبيرة في فرنسا، وحرك مشاعر بعض اللاعبين الذين اختاروا الدفاع عن ألوان بلدهم الأصلي، مما يبرز قيمة التحدي الذي يواجه نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال المباريات المقبلة.

وأعلن عوار عن استعداده لإرضاء الجماهير الجزائرية وأبدى ندمه على اختيار فرنسا، وهذا عبر حوار خص به الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، كما أجاب على بعض الأسئلة التي عكست استعداده لبذل مجهودات كبيرة من أجل تحقيق الألقاب.

وإلى جانب عوار، اختار عدد من اللاعبين الشباب المتألقين في الدوري الفرنسي اللعب لصالح المنتخب الجزائري، ومن بينهم فارس شعيبي وجوان حجام، إذ ساروا على خطى سابقيهم مثل سفيان فيغولي ورياض محرز من الذين تدرجوا في الفئات السنية للمنتخب الفرنسي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here