هل سيحظى عوار بفرصة الظهور في الدوري الأوروبي؟

5
هل سيحظى عوار بفرصة الظهور في الدوري الأوروبي؟
هل سيحظى عوار بفرصة الظهور في الدوري الأوروبي؟

أفريقيا برس – الجزائر. يخوض روما الإيطالي، وصيف النسخة الماضية من الدوري الأوروبي، مباراته الأولى في دوري المجموعات، الخميس، عندما يُواجه شريف تيراسبول المولدافي، مُتسلحاً بانتصاره الكبير في الدوري الإيطالي على حساب إمبولي بنتيجة 7ـ0، مساء الأحد، في الأسبوع الرابع.

وأكدت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، الثلاثاء، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لن يكون قادراً على الاعتماد على نجم وسط الميدان الجزائري حسام عوار، الذي ما زال بحاجة للراحة لأيام إضافية قبل أن يكون قادراً على خوض المباريات الرسميّة مع الفريق.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن عوار الذي أصيب في مباراة الأسبوع الثالث أمام ميلان ولم يُشارك في مباريات منتخب الجزائر، غاب عن المواجهة الأخيرة في الدوري الإيطالي، وعاد إلى التدرب ولكنّه لا يبدو قادراً على اللعب، وبالتالي لن يكون مبدئياً قادراً على المشاركة في رحلة الفريق الأوروبية.

وسيجد عوار منافسة قوية بعد تعافيه من الإصابة، ذلك أن نادي الذئاب اعتمد على كل من لينادرو بايردس وريناتو سانشيز، وكل لاعب منهما قدّم مستويات جيدة في المباراة الأخيرة ولهذا سيكون مطالباً برفع مستواه سريعاً حتى يستعيد ثقة مدربه البرتغالي ولا يخسر وقتاً ثميناً في بداية الموسم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here