هل عثر منتخب الجزائر أخيراً على خليفة رياض محرز؟

6
هل عثر منتخب الجزائر أخيراً على خليفة رياض محرز؟
هل عثر منتخب الجزائر أخيراً على خليفة رياض محرز؟

أفريقيا برس – الجزائر. يواصل مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي استهداف اللاعبين الشباب المتألقين في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى، وهذا ضمن إطار سياسته في تجديد صفوف الخضر تحسباً للاستحقاقات القادمة، على غرار تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

وفي هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الخميس، على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تؤكد أن رئيس الهيئة وليد صادي دخل في مفاوضات مع محيط نجم كريستال بالاس الإنكليزي ميشيل أوليز، من أجل تمثيل منتخب الخضر في المرحلة المقبلة.

وتؤكد المعلومات نفسها أن متشيل أوليز لا يُمانع في اللعب للمنتخب الجزائري مستقبلاً، ولو أن ذلك لن يحدث قبل نهائيات كأس أمم أفريقيا، كما أنه يُفضل منتخب الخضر على منتخب نيجيريا، في حين أنه يرى فرصته ضئيلة لتمثيل أحد القطبين في القارة الأوروبية، فرنسا أو إنكلترا.

ومن المعروف أن ميشيل أوليز (21 سنة) يمكنه الاختيار بين هذه المنتخبات الأربعة، فهو ينحدر من أب نيجيري وأم جزائرية لديها جنسية فرنسية، إضافة إلى أنه ولد في إنكلترا، مع الإشارة إلى أنه يلعب حالياً مع الفئات السنية للمنتخب الفرنسي.

وتأتي رغبة بلماضي وصادي في اقناع ميشيل أوليز نظراً لإمكاناته الرائعة، كما هو جاهز ليكون خليفة النجم رياض محرز مستقبلاً، كونهما يتشبهان كثيراً في طريقة اللعب، مع الإشارة إلى أن اللاعب المحترف حالياً مع فريق كريستال بالاس الإنكليزي يُعاني منذ بداية الموسم من إصابة ستبعده لأسابيع أخرى عن الملاعب.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here