هل يذهب اللاعبون الجزائريون إلى الكيان الصهيوني هذه الصائفة؟

13
هل يذهب اللاعبون الجزائريون إلى الكيان الصهيوني هذه الصائفة؟
هل يذهب اللاعبون الجزائريون إلى الكيان الصهيوني هذه الصائفة؟

افريقيا برسالجزائر. ينتظر بعض اللاعبين الجزائريين قرار حرج، مفاده خوض مباراة الكأس الفرنسية الممتازة بِالكيان الصهيوني في الصيف المقبل.

وأعلنت رابطة الكرة الفرنسية المحترفة، الخميس، عن تنظيم الكأس الممتازة بِمدينة تل أبيب الصهيونية في الفاتح من شهر أوت المقبل.

وفسّرت رابطة الكرة الفرنسية المحترفة في بيان لها هذا القرار، بِأغراض تسويقية. حيث سبق لها تنظيم مباراة الكأس الممتازة في أمريكا وكندا والنمسا والصين وتونس والمغرب والغابون.

وتجمع مباراة الكأس الفرنسية الممتازة، بين حامل لقب البطولة والنادي الذي يُحرز الكأس المحلية.

ويوجد فريق أولمبيك ليون في رواق جيّد للتنافس على لقب البطولة الفرنسية للموسم الحالي، حيث يتموقع ثالثا مُتخلّفا بِفارق 3 نقاط عن الرّائد نادي ليل، قبل 10 جولات عن إسدال الستار.

وفي كأس فرنسا، تأهّلت فرق ليون ومونبلييه وماتز وأونجي إلى الدور ثمن النهائي، المُبرمجة مقابلاته في الـ 17 من شهر مارس الحالي.

ومعلوم أن فريق ليون يضمّ في صفوفه: المدافع جمال بلعمري والمهاجم إسلام سليماني، فضلا عن المغترب رايان شرقي. ويلعب المهاجم أندي ديلور لِفريق مونبلييه، وينتمي حارس المرمى ألكسندر أوكيجة ومتوسط الميدان فريد بولحية إلى فريق ماتز، ويلعب في فريق أونجي المهاجم الدولي الجزائري السابق فريد الملالي. ما يعني أن هؤلاء اللاعبين معنيون بِخوض الكأس الفرنسية الممتازة في الصيف المقبل، في حال إحراز فرقهم لقب البطولة أو الكأس الفرنسيتَين.

ويبقى الإستثناء في هؤلاء اللاعبين المدافع جمال بلعمري، الذي تنقضي مدّة عقده مع نادي ليون في الـ 30 من جوان المقبل. المرادف للرّحيل بعد هذا التاريخ أو مواصلة “المغامرة” مع هذا الفريق.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here